السوق العربية المشتركة | الكان أوتو تطلق بايك (BJ30) بالسوق المصرية

بحضور كل من المهندس/ خالد نصير رئيس مجلس إدارة شركات المصرية العالمية للسيارات المهندس/ طاهر شاهين العضو

السوق العربية المشتركة

الأحد 27 أكتوبر 2024 - 21:35
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

الكان أوتو تطلق بايك (BJ30) بالسوق المصرية

بحضور كل من المهندس/ خالد نصير – رئيس مجلس إدارة شركات المصرية العالمية للسيارات ، المهندس/ طاهر شاهين – العضو المنتدب والمدير التنفيذى للمجموعة ، المهندس/ أحمد الخادم – مدير عام شركة الكان أوتو (وكيل سيارات بايك فى مصر) – أ/ أحمد على – رئيس قطاع التسويق والمبيعات لشركة الكان أوتو ... وبتشريف وفد عالى المستوى من شركة (بايك – BAIC) الأم بالصين وعلى رأسهم السيد/ سونج ويى – رئيس الشركة .. وتحت سفح هرم زوسر المدرج (سقارة) ..



أطلقت شركة الكـان أوتو سيارتها الجديدة (BJ30) ضمن فئة سيارات الـ SUV مافوق المتوسطة ، والتى جاءت مع فئتين الأولى مع محرك بنزين سعة 1.5 لتر (تيربو) ويستخرج طاقة حصانية تبلغ 185 حصان ويولد أقصى عزم دوران له يبلغ 280 نيوتن- متر ، وتندفع السيارة المجهزة به بعجلاتها الأمامية ..

 

بينما جاءت الفئة الثانية من السيارة بنظام "الهايبريد" مع محرك يعمل بالبنزين بسعة 1.5 لتر ويستخرج طاقة حصانية تبلغ 154 حصان ، وذلك علاوة على محركين كهربائيين – واحد لكل محور من محاور العجلات – حيث يولد الأمامى طاقة حصانية تبلغ 174 حصان ، بينما يولد الخلفى طاقة حصانية تبلغ 73 حصان .. ولتبلغ إجمالى الطاقة الحصانية لمحركات السيارة مجتمعة 400 حصان وتولد أقصى عزم لها يبلغ 230 نيوتن – متر ، كما تندفع هذه الفئة مع عجلاتها الأربعة.

 

ومن جانبه أكد خالد نصير على إلتزامهم التام أمام عملاء سيارات بايك بتقديم كل ما هو جديد من طرازات ، مع الوعد بدعم عملاء الشركة بالعديد من المفاجآت المتتالية بالسوق.

 

فيما أكد طاهر شاهين، على أنهم يؤكدون على قدراتهم التنافسية العالية بتقديم هذه السيارة مع فترة ضمان تبلغ 7 سنوات أو 200 ألف كم أيهما أقرب ، فى الوقت نفسه الذى أعلن فيه عن إقتراب الشركة من الإعلان الرسمى عن تجميع بعض الطرازات العاملة بالبنزين وأخرى بالكهرباء مع مطلع العام المقبل 2025.

 

أما أحمد على ، فقد أكد على أن السيارة سيتم إطلاقها بسعر تنافسى أمام منافساتها من نفس الفئة واللذين آثروا تأجيل الإعلان عنه قبل من مرور أسبوعين لقياس ردود أفعال الجمهور والعملاء المحتملين.

 

ومن جانبه ، فقد تحدث السيد/ سونج ويى – رئيس BAIC العالمية ، على أنهم سعداء بالتعاون مع شركة الكان أوتو كأحد شركات كيان ضخم بقطاع سوق السيارات المصرى وهى مجموعة (EIM) ، كما أبدى سعادته على أداء الشركة وشبكة موزعيها منذ إنطلاق وكالة بايك رسمياً بالسوق المصرية تحت مظلة "الكان أوتو" ومنذ شهور قليلة بهذا العام.