السوق العربية المشتركة | المنصور للسيارات تدرس إطلاق سيارات (iM) الكهربائية بالسوق المصرية

تعكف مجموعة من إدارات مجموعة المنصور للسيارات خلال هذه الأيام على تجربة ودراسة عدد من طرازات شركة iM الكهربا

المنصور للسيارات,سيارات (iM) الكهربائية

الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 01:30
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

المنصور للسيارات تدرس إطلاق سيارات (iM) الكهربائية بالسوق المصرية

تعكف مجموعة من إدارات مجموعة المنصور للسيارات خلال هذه الأيام على تجربة ودراسة عدد من طرازات شركة (iM) الكهربائية الصينية الشهيرة والتى تعود ملكيتها لمجموعة (SAIC) الصناعية الصينية الضخمة للسيارات – والتى تعد الشريك الإستراتيجى لمجموعة المنصور للسيارات وخاصة مع علامتى شيفروليه وMG.



 

وقد وقع إختيار المنصور – حتى الآن – على "وحش الشركة" وبالتحديد طراز "LS7" الذى يعد الأكبر لدى الشركة والذى جاء ضمن فئة السيارات الـ SUV الفاخرة مع أبعاده الكبيرة التى تبلغ ( 5049 * 2002 * 1773) مم لكل من الطول والعرض والإرتفاع على التوالى .. بينما تبلغ قاعدة عجلاتها 3060 مم ، وبخلاف الأداء الرياضى للسيارة .. فيتميز هذا الطراز بحجم بطارية تتراوح أحجامها بين 77 – 100 كيلوواط/ ساعة وذلك لتوافرها مع (سبعة فئات ، بحسب معلومات الشركة الأم) ، فيما تصل مستويات المسافة المقطوعة بالشحنة الواحدة قبل إعادة الشحن لمسافة تتراوح بين 510 – 625 كم.

 

وبحسب تصريح خاص من أحد المصادر بالشركة ، والذى قال: " أعتقد أننا نرى فى هذه السيارة فرصة تنافسية كبيرة أمام العديد من الطرازات المشابهة من حيث المواصفات العامة بالسوق المصرية، ولكننا بنفس الوقت واثقون من إمكانية تفوقها وخاصة مع ما تتحلى به من تأدية عالية وتجهيزات فاخرة بشكل ملحوظ فى فئتها".