السوق العربية المشتركة | عروض فيلم "أوبريشن فورتشن: روز دو جير" من إنتاج استديوهات MIRAMAX التابعة لمجموعة beIN الإعلامية تنطلق في صالات السينما حول العالم

الفيلم المرتقب من بطولة النجم جيسون ستاثام في أحدث اعماله التي تجمعه مع المخرجالشهير جاي ريتشيكشفت استديوهات

السوق العربية المشتركة

الخميس 18 أبريل 2024 - 12:14
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

عروض فيلم "أوبريشن فورتشن: روز دو جير" من إنتاج استديوهات MIRAMAX التابعة لمجموعة beIN الإعلامية تنطلق في صالات السينما حول العالم

الفيلم المرتقب من بطولة النجم جيسون ستاثام في أحدث اعماله التي تجمعه مع المخرج الشهير جاي ريتشي
 
كشفت استديوهات MIRAMAX الشهيرة للإنتاج السينمائي في هوليوود، والمملوكة بمعظمها من قبل مجموعة beIN الإعلامية، عن إطلاق عروض فيلم التشويق الكوميدي أوبريشن فورتشن: روز دو جير للمخرج المشهور جاي ريتشي في صالات السينما حول العالم، بما يشمل منطقة الشرق الأوسط. 
 
ويروي الفيلم، الذي تم تصوير بعض مشاهده في العاصمة القطرية الدوحة، مغامرة الجاسوس الماهر أورسون فورتشن الذي يلعب دوره النجم العالمي جيسون ستاثام، ورحلته في ملاحقة الملياردير وتاجر الأسلحة جريج سيموندس، الذي يؤدي دوره النجم البريطاني هيو جرانت، وإحباط محاولاته لبيع أسلحة قاتلة تعتمد على تقنيات حديثة. ويشارك في العمل مجموعة من النجوم اللامعين، بمن فيهم أوبري بلازا وكاري إلويس وباجزي مالون، حيث يعمل فورتشن وفريقه على تجنيد داني فرانشيسكو، أحد أهم نجوم هوليوود والذي يلعب دوره جوش هارتنيت، ليساعدهم في مهمتهم السرية لإنقاذ العالم. 
 
وشارك في إنتاج العمل كلٌ من بيل بلوك، المدير التنفيذي لاستديوهات MIRAMAX التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، وإيفان أتكينسون. ويشكل الفيلم المشروع الثالث للشركة مع المخرج جاي ريتشي بعد فيلمه ذا جنتيلمين وراث أوف مان.
 
وتتميز استديوهات MIRAMAX بمكتبة واسعة من الأفلام تضم أكثر من 700 عمل مع 68 جائزة أوسكار و278 ترشيحاً لنيلها، منها أربعة أعمال حاصلة على جائزة أفضل فيلم وهي شيكاجو وشيكسبير إن لوف وذي إنجليش بيشنت ونو كونتري فور أولد مين. كما أنتجت مؤخراً أفلاماً لاقت نجاحاً كبيراً، بما فيها فيلم هيز أول ذات على Netflix من بطولة أديسون راي وإخراج مارك ووترز، وفيلم هالويين كيلس الذي حصد إقبالاً عالمياً عام 2021 من بطولة جيمي لي كورتيس ، إلى جانب فيلم موذر/أندرويد على منصة هولو من بطولة كلوي غرايس موريتز، وفيلم آنكل فرانك الذي حازت أمازون على حقوق بثه بعد عرضه للمرة الأولى في مهرجان صندانس السينمائي 2020.
 
 
لمحة حول مجموعة beIN الإعلامية: 
beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج عدداً منقطع النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ 9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استديوهات MIRAMAX الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت المجموعة على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016. 
لمزيد من المعلومات حول مجموعة beIN الإعلامية، يُرجى التواصل عبر الموقع الإلكتروني: [email protected]