السوق العربية المشتركة | هناكل ايه .. منصة متكاملة وحيادية لمحتوى الطعام الأفضل

في زمن أصبح صانعو المحتوى يقيمون بعدد التابعين لهم و يحصلوا على مبالغ كبيرة مقابل تفييم لخدمة ما او منتج ما بغ

السوق العربية المشتركة

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 15:48
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

هناكل ايه .. منصة متكاملة وحيادية لمحتوى الطعام الأفضل

في زمن أصبح صانعو المحتوى يقيمون بعدد التابعين لهم و يحصلوا على مبالغ كبيرة مقابل تقييم لخدمة ما او منتج ما بغض النظر ان تقييمهم في كثير من الاحيان ليس احترافي و منهجي و غير محايد. صرح مدحت ياسين مؤسس منصة "هناكل ايه" و كذلك وجدنا ان المصداقية لهؤلاء صانعي المحتوى (بلوجرز – فلوجرز – انفلوينسرز) تتدنى في الأونة الاخيرة و ذلك لمعرفة المشاهدين و المتابعين ان ما يقدم هو اعلان صريح على حساب الحيادية في تقييم التجربة فعليا.



و اكمل السيد ياسين و لذلك وجدنا ان نقوم بانشاء منظومة كاملة بدأناها بجروب على الفيسبوك يسمى هناكل ايه؟ Let’s Eat ليضم من الناس المترددين على المطاعم او اماكن الخروج و الترفيه و تقديم تقييماتهم الموضوعية بحيادية تآمة و تقديم النصائح للعملاء بطلب اطباق اثبتت جدارتها او اصناف بعينها و كذلك تقديم النصائح للمنشئات و شركات الاغذية و المشروبات بشكل حيادي. و من الخطط الموضوعة لهذة المنظومة عمل دور " المتسوق الغامض" بطلب من شركات المطاعم بحيث يتم اختيار عدد 10 مثلا عشوائيا من عدد كبير من الاعضاء الفعالين في الجروب و المخطط الوصول لالاف المؤهلين و المدبرين من خلال منصتنا لعمل التقييم بصوره مهنية و بوجود قائمة للتقييم على اساسها و نشر التقييم من كل عضو من اعضاء الجروب بشكل صريح و واضح على هيئة بوستات يتم شرح التقييم و هل نجح او فشل هذا النشاط في اجتياز قائمة ال " المتسوق الغامض" الموضوعة مسبقاً (و التي تضم قواعد اساسية لتقييم الخدمة و الاغذية و المشروبات) و باي نسبة مئوية و ذلك بمقابل مادي يحصل عليه عضو المنصة بعد اتمام التقييم بشكل موضوعي.

و بذلك نكون ساعدنا متابعي الاونلاين للوصول لحقيقة تقييم المطعم او المنتج او الخدمة و نكون وضحنا العيوب و المميزات بحرفيه لاصحاب القرار في مؤسسات الاغذية و المشروبات و كمان وظفنا امكانيات اعضاء الجروب المؤهلين بصورة احتراقيه و مفيدة و مربحه لهم.

الاعضاء حاليا 1250 مستهدفين 250000 في خلال 6 اشهر تدشين المنصة بحلول 2022 و تدشين التطبيق في منتصف 2022 مع خطة الخروج خارج حدود مصر للخليج العربي في بداية 2023 و افريقيا 2024 و اوروبا 2025. البداية هناكل ايه؟ و خطة بتدشين هنخرج فين؟ هنشتري ايه؟ هنسافر فين؟ بعد تدشين التطبيق. https://www.facebook.com/groups/386957839652745/