السوق العربية المشتركة | جيلى العالمية تواصل تعاونها الوثيق مع مجموعة أبو غالى موتورز

على هامش الزيارة التاريخية لمصر التى يقوم بها السيد/ مايكل سونج المدير العالمى لعلامة جيلى ضمن مجموعة جيلى

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 20:30
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

جيلى العالمية تواصل تعاونها الوثيق مع مجموعة أبو غالى موتورز

على هامش الزيارة التاريخية لمصر التى يقوم بها السيد/ مايكل سونج – المدير العالمى لعلامة جيلى (ضمن مجموعة جيلى للسيارات الصينية) والتى هدفت للإطلاع على تطوير أعمال وكيل جيلى ومستوى أداء الفروع والموزعين ومراكز الخدمة بالسوق المصرية  ، وقد كان بإستقبال السيد/ سونج والوفد المرافق له ... كل من  السيد/ ماهر أبو غالى – رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو غالى موتورز ، المهندس/ محمد أبو غالى – نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة ، المهندس/ تامر قطب – رئيس القطاع التجارى بالمجموعة ، الأستاذ/ خالد حسنى – مدير عام المجموعة ، المهندس/ إيهاب الفقى – مدير عام علامة جيلى بالمجموعة ، والأستاذ/ أحمد راضى – مدير قطاع التسويق لعلامة جيلى ...



وبهذه المناسبة نظمت مجموعة أبو غالى مؤتمراً صحافياً للقاء السيد/ سونج مع ممثلى الصحافة المصرية المتخصصة ، والتى أكد من خلاله ثقتهم الكبيرة فى مستوى أداء مجموعة أبو غالى موتورز مع وكالة سيارات جيلى ، ومدى ما شهده من تطوير إيجابى بمستوى الأعمال بشكل عام ..

ومع توجهنا بالسؤال للسيد/ سونج عن رؤيتهم المستقبلية تجاه توسيع دائرة التعاون مع مجموعة أبو غالى فى أعطاءهم حق تمثيل علامات أخرى من المجموعة الصينية الرائدة شأن علامة (LINK & CO) للسيارات الكهربائية .. وخاصة بعد النجاح السريع الذى حققته أبو غالى مع سيارة جيلى الكهربائية (جيومترى سى) ؟ 

أكد سونج أن إيجابية وإستمرارية التعاون الإيجابى مع مجموعة أبو غالى ، وتحقيقهم للنتائج الإيجابية المرجوة .. لا شك أنه سيفتح المجال أمام المجموعة الأم لطرح فرص مثل هذه فى حصول أبو غالى على علامات تجارية أخرى ضمن المجموعة ، وهو الأمر الذى ستضح أبعاده بالمستقبل القريب.

من ناحية أخرى ، أكد المهندس/ محمد أبو غالى رداً على سؤالنا بإلتزامهم بخطة التصنيع المحلى للسيارات الكهربائية وخاصة أن الأمر يتخذ منحى إستراتيجى بالدولة وقيادتها السياسية ، فيما لم يحدد أبو غالى الإطار الزمنى لتنفيذ هذا المشروع وكذلك لم يشر إلى الطرازات المحتمل تجميعها ، ولكن بالوقت نفسه أشار إلى إنتظارهم لتفعيل شراكة مصر بمجموعة "البريكس" والتى من المؤكد سيكون لها عدد من المردودات الإيجابية المتوقعة بالمستقبل القريب.  

من الناحية الأخرى ، وعلى هامش المؤتمر الصحفى ... تم تكريم أفضل الموزعين ومراكز الخدمة أداءاً مع سيارات جيلى بالسوق المصرى منذ أن حصلت مجموعة أبو غالى موتورز على حق وكالتها بالسوق المصرية.