السوق العربية المشتركة | الفردان للصرافة تتعاون مع ألفي لتقديم حلول متطورة لأتمتة نظام رواتب الموظفين

أعلنت الفردان للصرافة ذ.م.م الشركة الرائدة في مجال تحويل الأموال وصرف العملات والمرخصة من البنك المركزي لدولة

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 14 مايو 2024 - 07:10
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

الفردان للصرافة تتعاون مع ألفي لتقديم حلول متطورة لأتمتة نظام رواتب الموظفين

أعلنت الفردان للصرافة ذ.م.م، الشركة الرائدة في مجال تحويل الأموال وصرف العملات والمرخصة من البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعاونها مع شركة ألفي، وهي شركة ناشئة في مجال الموارد البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف أتمتة نظام رواتب الموظفين عبر منصات الدفع الرائدة والتابعة لشركة الفردان.



 

 

 

وبهذه المناسبة، قال حسن الفردان، الرئيس التنفيذي لشركة الفردان للصرافة: "نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع شركة ألفي وتقديم خدمات رائدة لعملائنا في السوق، إذ تمثل هذه الخطوة تطوراً هاماً في صناعات التكنولوجيا المالية والموارد البشرية في المنطقة، كما تؤكد التزامنا المتواصل بتحسين تجربة المتعاملين للأفراد والمؤسسات على حدٍ سواء."

 

 

 

ومن جانبه صرح يوسف البرقاوي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ألفي، قائلاً: "نفخر بشراكتنا مع الفردان للصرافة التي ستسمح لعملائنا بالاستفادة من أفضل الخدمات لأتمتة الرواتب."

 

 

 

 

 

-انتهى-

 

 

 

نبذة عن شركة الفردان للصرافة

 

الفردان للصرافة هي عضو في مجموعة الفردان، شركة عائلية رائدة في المنطقة و التي تمتلك إرثاً يمتد على مدار 50 سنة. وهي أحد الشركات التي تعمل في مختلف القطاعات تحت مظلة مجموعة الفردان، والتي تغطي العديد من الأعمال مثل العقارات، والمجوهرات، والخدمات المالية. 

 

 

 

يعود النجاح الذي حققته المجموعة إلى حد كبير إلى الفطنة التجارية والقيم الشخصية المتينة التي تبناها مؤسسها إبراهيم الفردان، الذي رسخ مكانته كتاجر لؤلؤ معروف في عام 1954. تفخر الفردان للصرافة التي تأسست عام 1971، بأنها تقدم خدمات عبر شبكة عمل تضم أكثر من 80+ فرعاً في كافة أنحاء الدولة. أما على الصعيد الدولي، فترتبط الفردان للصرافة بعلاقات متينة بأكثر من 150 بنك مراسل بالإضافة إلى العديد من المؤسسات المالية ومزودي الخدمات المالية، و الذي يجعلها الخيار الأمثل للمعاملات المالية الآمنة.