السوق العربية المشتركة | "لامبورغيني" تفتتح "لامبورغيني لاونج" في الدوحة

صالة مؤقتة على جزيرة اللؤلؤة في العاصمة القطرية حتى منتصف ديسمبرقامت لامبورغيني Lamborghini بافتتاح صال

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 21:58
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

"لامبورغيني" تفتتح "لامبورغيني لاونج" في الدوحة

صالة مؤقّتة على ’جزيرة اللؤلؤة‘ في العاصمة القطرية حتى منتصف ديسمبر



 

قامت ’لامبورغيني‘ (Lamborghini) بافتتاح صالة عرض عائمة مؤقّتة رائعة في ’جزيرة اللؤلؤة‘ بالعاصمة القطرية الدوحة. ويُمكِن الوصول للصالة بواسطة المدعوّين فقط من المارينا الخاصّة الموجودة في ’بورتو أرابيا‘، حيث سيحظى الضيوف من كبار الشخصيات ومالكي ’لامبورغيني‘ بفرصة الاستمتاع بعالم ’لامبورغيني‘ بدءًا من 21 نوفمبر لغاية 18 ديسمبر القادم. ولقد نظّمت إدارة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘، بالتعاون مع وكلائها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حفل افتتاح رسمي مع تقديم عرض حصري لمركبة ’أوروس برفورمانتي‘ (Urus Performante) بحضور 100 ضيف.

 

حول هذا، قال ستيفان وينكلمان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘: "تُعتبَر ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ علامة تجارية دولية، وهي تستقطب العملاء من ثقافات مختلفة. ونحن نتطلّع للترحيب بالجمهور الدولي المتنوّع في صالاتنا المتعدّدة المنتشرة حول العالم."

 

وأضاف: "يمنحنا مفهوم ’لامبورغيني لاونج‘ فرصة اللقاء مع عملاء وأصدقاء العلامة التجارية. ونحن لدينا حضور قوي ومتنام من الوكالات في المنطقة، ونتطلّع للقاء الكثير من المالكين من الشرق الأوسط و من أكثر من 50 سوقاً حول العلم مع إطلاقنا لهذا المشروع غير الاعتيادي والجريء."

 

تغطّي الصالة العائمة مساحة إجمالية قدرها 320 متراً مربّعاً تضم طابقين، مع إطلالة مباشرة على البحر، وعلى الجهة الخلفية على ’جزيرة اللؤلؤة‘ في الدوحة. ويتم على المنصّة الخارجية عرض مركبة ’أوروس برفورمانتي‘ الجديدة، والتي تُعدّ المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفائقة الجديدة من ’لامبورغيني‘، والتي ترسي معايير جديدة. وستشمل الفعاليات الخاصّة والحصرية التي ستقام في الصالة استضافة المجموعة الأولى من الإعلاميين، ثم العملاء لقيادة كل من الطراز الجديد ’أوروس برفورمانتي‘ و’أوروس S‘ (Urus S) على الطرقات في محيط المدينة. وخلال فترة التواجد الفريد للصالة في ’اللؤلؤة‘ بالدوحة، يستطيع الضيوف الاستمتاع بتجربة شاملة بنطاق 360 درجة، حيث تتوفر خدمات ضيافة ’لامبورغيني‘ على مدار الصبح والمساء، بينما تتيح عملية إعادة ابتكار استوديو Ad Personam الأساسي في سانتا أغاتا للعملاء إمكانية تخصيص مركباتهم ’لامبورغيني‘ الجديدة وفق أنماط لا محدودة افتراضياً.

 

ويُمكِن ملاحظة تصاميم ’لامبورغيني‘ بشكل واضح داخل وخارج الهيكل العائم من كل ناحية. وتزيّن المفروشات الإيطالية الراقية من Living Divani كل منطقة داخلية وخارجية. وأثناء التلذّذ بشرب الإسبرسو الإيطالية بالقرب من المقهى، يستطيع الضيوف الاستمتاع برؤية نموذج من قارب Tecnomar for Lamborghini 63 – القارب السريع الفاخر المستوحى من أداء السيارات الرياضية الفائقة لدى العلامة التجارية وتصميم سيارة ’لامبورغيني Sián FKP 37‘ (Lamborghini Sián FKP 37). أما في الطابق الثاني، فتتاح للضيوف فرصة الانغماس في عالم روجيه ديبوي واستكشاف الساعات الراقية للعلامة التجارية التي تُعتبَر شريكاً لدى ’لامبورغيني‘ منذ العام 2017.

 

شهد افتتاح صالة ’لامبورغيني لاونج‘ في الدوحة أيضاً على الظهور الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمركبة ’أوروس برفورمانتي‘ التي ترفع المعايير من كل ناحية. وتتمتّع هذه الـSUV الفائقة بطاقة زائدة تبلغ 666 حصاناً (CV)، وتتميّز بمعدّل الوزن – إلى – الطاقة الأفضل بفئتها مع مزايا التصميم الإيروديناميكي الجديد خفيف الوزن، ووضعية الشاسيه وديناميكيات القيادة الرياضية، مع نظام التعليق شبه النشط، والمعايرة المحدَّدة لوضعية القيادة. بدورها، فإن وضعية القيادة الجديدة Rally، المخصَّصة لطراز ’برفورمانتي‘ من ’أوروس‘، فتُمكِّن السائق من عيش تجربة قيادة شيّقة جداً على مختلف الأسطح. وتوفر ’أوروس برفورمانتي‘ عزماً قدره 850 نيوتن-متر عند 2,300 دورة بالدقيقة، وتسارعاً من 0 إلى 100 كلم/س في 3.3 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 306 كلم/س.