السوق العربية المشتركة | "نخيل للتطوير العقاري" ضمن كبريات الشركات العارضة خلال فعاليات "𝐓𝐡𝐞 𝐈𝐧𝐯𝐞𝐬𝐭𝐨𝐫 𝐄𝐱𝐩𝐨"

تعتزم شركة نخيل للتطوير العقاري المشاركة بمشروعي Double Two Tower وTrio V Tower بالعاصمة الإدارية الجديدة

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 24 مايو 2022 - 11:34
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى

"نخيل للتطوير العقاري" ضمن كبريات الشركات العارضة خلال فعاليات "𝐓𝐡𝐞 𝐈𝐧𝐯𝐞𝐬𝐭𝐨𝐫 𝐄𝐱𝐩𝐨"

تعتزم شركة نخيل للتطوير العقاري المشاركة بمشروعي “Double Two Tower” و“Trio V Tower” بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال فعاليات معرض The Investor Expo، والذي ينطلق 13 مايو الجارى وذلك ضمن خطة الشركة للتوسع في تسويق مشروعاتها.



 

قال شريف الدمياطي رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن معرض The Investor Expo، إحدى الفعاليات العقارية القوية التي تنطلق بالسوق العقاري وتلقى إقبالا قويا من المستثمرين والعملاء للتواجد بها، نظرا للتنوع الذي تتضمنه محفظة المشروعات المعروضة خلال فعاليات المعرض.

وأوضح أن الشركة تتواجد خلال فعاليات المعرض بمشروعي “Double Two Tower” و“Trio V Tower"، وهما مشروعان مميزان بالعاصمة الإدارية الجديدة، تتعاون الشركة فيهما مع شركاء نجاح أقوياء ومميزين ليكونا قادرين على المنافسة المحلية والعالمية.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من أعمال الحفر بمشروع “Trio V Tower” وحصلت على تراخيص المشروع تمهيدا لبدء التنفيذ وبقوة خلال العام الجاري، كما انتهت الشركة من تسويق نحو 80% بالمشروع بنهاية العام الجاري، وهو ما يتم وفقا للخطة التنفيذية والتسويقية للمشروع.

وأضاف أنه تم تسويق نحو 30% من مشروع “Double Two Tower” وهو عبارة عن مشروع تجاري - إداري -فندقي، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضى والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع، وباقى الأدوار على مساحة 1350 مترًا مربعًا لكل دور تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع، وجاري تنفيذ أعمال الجسات وتسوية أرض المشروع.