السوق العربية المشتركة | فندق ڤوكو دبي النخلة يستعد لافتتاح أبوابه في خريف العام 2022

يفتتح فندق ڤوكو دبي النخلة أبوابه في خريف العام 2022 في الوجهة الأنيقة للحياة الراقية نخلة جميرا بدبي.واستكم

السوق العربية المشتركة

الجمعة 29 مارس 2024 - 16:39
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

فندق ڤوكو دبي النخلة يستعد لافتتاح أبوابه في خريف العام 2022

يفتتح فندق ڤوكو دبي النخلة أبوابه في خريف العام 2022 في الوجهة الأنيقة للحياة الراقية – نخلة جميرا بدبي.



 

 

واستكمالًا لتوسعها في دولة الإمارات، تطلق علامة ڤوكو الدولية فندق البوتيك الفاخر في الوجهة الراقية، وتحديدًا في وست بالم بيتش، وتديره مجموعة IHG  للفنادق والمنتجعات ليتمتع بهوية جريئة ومميزة بأسلوب معاصر مع إطلالات مذهلة على الخليج العربي. 

 

 

 

ويجمع فندق ڤوكو دبي النخلة بين السمعة المرموقة لعلامة عالمية وبين الأجواء المريحة والجمال الساحر الذي تعكسه الفنادق المنفردة، فهو يجعل من السفر تجربة شخصية ذات غاية، ويستقبل المسافرين للترفيه أو للعمل في بيئة موثوقة ومريحة تمتاز بالحيوية والشخصية الفريدة.

 

 

 

يعدّ الفندق وجهة مثالية للمسافرين الراغبين بالحفاظ على التواصل والإنتاجية والحيوية المستمرة أثناء سفرهم بفضل مساحاته المرنة التي تستخدم للعمل والتواصل والاسترخاء. ويضم ڤوكو دبي النخلة 143 غرفة وجناحًا فسيحًا تجمع بين الوظيفة العملية والأثاث المريح، حيث جهزت كل غرفة فندقية بشكل مدروس بكافة المرافق والمستلزمات بينما صممت أماكن العمل بشكل أنيق ومريح واستخدمت أغطية الأسرة المصنوعة من مواد معادة التدوير بنسبة 100 بالمائة.

 

 

 

وفيما يستمتع الضيوف بوقتهم وتناول الطعام بإطلالات جميلة على أفق المدينة، يدعوهم الفندق لتذوق الأطباق الأوروبية الغنية بالنكهة في ميزون ماتيس – المطعم العائلي الأنيق الحاصل على الجوائز والواقع في الطابق الأرضي – والذي يقدم للضيوف الأطباق اللذيذة مثل طبق المحار الكلاسيكي وبين بيردو والوافل البلجيكي وشرائح اللحم مع الخبز الطازج المعدّ في المطعم. ولمحبي المشروبات المنعشة، تقدم صالة فرينيا الواقعة بجانب البركة على سطح الفندق الموقع المثالي للاستمتاع بالوقت والإطلالة والأطباق المتوسطية مع إطلالة مدهشة على عين دبي ومرسى دبي. 

 

 

 

أما المرافق الترفيهية في فندق ڤوكو دبي فتتضمن الشاطئ الخاص وإمكانية الدخول إلى نادي الشاطئ والسبا الهادئة المخصصة للسيدات فقط والتي تعدّ مثالية للضيوف الراغبين بتجديد طاقتهم وحيويتهم أثناء الإقامة، إلى جانب عدد من المرافق الترويحية الأخرى.  

 

 

 

في هذا السياق قال تشارلز غودوت، المدير العام لفندق ڤوكو دبي النخلة: "يأتي فندق ڤوكو دبي النخلة ليكتب فصلًا جديدًا لفنادق علامة ڤوكو في المدينة ويوفر الوجهة المثالية لكل المناسبات – سواء لقضاء وقت هادئ على الشاطئ أو لقاء الأصدقاء أو رحلات العمل. وبفضل موقعه المميز في شاطئ وست بالم بيتش، يمكن للضيوف الاستمتاع بفترات طويلة من الاسترخاء على الأسرة المريحة أو قضاء وقت رائع على الشاطئ الخاص حيث سيحرص فريقنا المتمرس على تقديم الخدمات السريعة بطابع شخصي فيما تتميز تجربة الطعام الراقية لدينا بقدرتها على منحهم ذكريات فريدة في أجواء مدهشة من الطعام اللذيذ والأجواء الممتعة في ڤوكو."

 

 

 

كما يعد الفندق إضافة متميزة لمجموعة فنادق العلامة التي تشمل فندق ڤوكو دبي في شارع الشيخ زايد و ڤوكو بونينغتون في أبراج بحيرات جميرا بدبي.