السوق العربية المشتركة | مصر تستعد لإستقبال معرض "Live Drive Xpo"

اول معرض من نوعه في مصر لتجربة السياراتعلى ارض الساحة المفتوحة لفندق توليب فاميلى بارك - بالقاهرة الجديدة

السوق العربية المشتركة

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 04:45
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

مصر تستعد لإستقبال معرض "Live Drive Xpo"

"اول معرض من نوعه في مصر لتجربة السيارات"



على ارض الساحة المفتوحة لفندق (توليب فاميلى بارك - بالقاهرة الجديدة) والذى يتميز بموقعه - امام بوابة ٢٤ لمدينة الرحاب -  بسهوله الوصول اليه من طريق السويس او من قلب القاهرة الجديدة، وخلال الفترة الممتدة من يوم الخميس ٢٣ حتى ٢٦ سبتمبر الجارى ... يقام معرض (Live Drive Xpo) الذى سيأتى  بتنظيم كل من  شركة "ايكون للدعاية والاعلان"- صاحبة الفكرة والمالكة للمعرض، بالتعاون مع "شركة كت كميونيكيشن" - احدى الشركات الرائدة في مجال المعارض والدعاية والاعلان في مصر منذ ٢٠١٠ .

ويأتى معرض "لايف درايف اكسبو"  او (LDX) كاول معرض سيارات في مصر بفكر مختلف عن كل المعارض السابقة لتسهيل وتبسيط عملية مقارنة وشراء السيارات للمهتمين بشراء سيارة جديدة ، ويجمع المعرض كل الأطراف من ماركات سيارات والبنوك وشركات التأمين في مكان واحد ليتسنى للمشترى تجربة السيارات المهتم بها بنفسه ومقارنتهم واتخاذ القرار المناسب في نفس المكان مع توافرعروض التسهيلات البنكية وخدمات التأمين.

وقد أكدت مجموعة من العلامات التجارية مشاركتها بالنسخة الأولى من ، والتى سيأتى على رأسها: أوبل – هيونداى – ستروين – نيسان – بيجو – كيا – شيفروليه – جاك - ام جى -  رينو – شيرى – مازدا – هافال – سوبارو – شنجان – جيتور

برنامج الزيارة:

حددت اللجنة التنظيمية للمعرض مواعيد الزيارة اليومية من الساعة ١٢ ظهرا حتى ١٢ ليلا ، فيما ستأتى تجارب السيارات المخصصة لكل تذكرة بنظام توفيرفرصة لتجربة ثلاثة سيارات داخل المسارات المخصصة للقيادة والمجهزة بوسائل الأمان والراحة لضمان افضل تجربة للزوار. هذا وقد وفر المنظمون إمكانية الحصول على التذاكر بسهولة من خلال  موقع:  Ticketsmarche.com ، حيث سيختار الزائر واحدة من أربعة مواعيد في اليوم  )من ١٢ – ٣ ، او ٣ – ٦ ، او ٦ – ٩، او ٩ – ١٢ ( وذلك لضمان تمتع الزوار بالوقت الكافى للتجربة والاستفسار عن السيارات المهتمين بها في هدوء دون مزاحمات او استعجال.

روابط مهمة:

مواقع المعرض على الانترنت: https://m.facebook.com/livedrivexpo/ رابط موقع شراء التذاكر على Ticketsmarche.com : https://www.ticketsmarche.com/ldx-live-drive-xpo_se_2278.html