السوق العربية المشتركة | فوز مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري على مستوى الوطن العربي

حصدت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري على مستوى الوطن العربي في

السوق العربية المشتركة

الجمعة 25 أكتوبر 2024 - 21:30
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

فوز مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري على مستوى الوطن العربي

 حصدت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري على مستوى الوطن العربي، في دورتها الثالثة خلال الحفل التكريمي المقام في مصر .



تقديراً لنجاحها في تطبيق معاييرها الإدارية والاستراتيجية،  والتي جاءت متوافقة مع أفضل المعايير العالمية في مجال العمل الخيري والإنساني،

 و أعربت أ . مريم علي الضنحاني  رئيس قسم الاتصال المؤسسي بمؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي  عن سعادتها  وقالت  نهدي هذا النجاح إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته صاحبة السمو الشيخة جواهر القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وسعادة الشيخة جميلة القاسمي-رئيس مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية- وجميع شركائنا والمساهمين في دعم المؤسسة.

وقالت  إن حصولنا على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري على مستوى الوطن العربي يعكس مصداقية المؤسسة تجاه مستفيديها ، وجودة النظام والخدمة والأداء الإستراتيجي والتشغيلي المستندين على معايير مبنية على أسس إنسانية ، و يجسد هذا الإنجاز إلتزامنا بتحقيق رؤيتنا ورسالتنا الرامية إلى تحقيق التمكين المستدام للأيتام وأسرهم في إمارة الشارقة ، ما يجعلنا في سعي دائم للإرتقاء والتميز في الأداء المؤسسي، واعتماد أفضل الممارسات الإبداعية في مشاريعنا وبرامجنا .

 ونطمح إلى الوصول إلى معايير عالمية جديدة للتميز، والمضي قدماً في ترك بصمة ملموسة ومستدامة تمهد الطريق لتعزيز جودة حياة أفضل لأبنائنا الأيتام ، وأن نصبح نموذجاً رائداً في مجال رعاية الأيتام على الصعيد المحلي والعالمي. جدير بالذكر أن المؤسسة تقدم سلسلة من برامج تمكين متنوعة في المجالات الاقتصادية والأكاديمية والصحية والبيئية والاجتماعية والنفسية والمهنية .. تتضمن مجموعة واسعة من المشاريع الداعمة لليتيم في كل جوانب حياته بهدف النهوض به وجعله متمكنا ومساندا لنفسه وأسرته ومجتمعه.

 يذكر أنه قد بلغ  عدد الأيتام الممكنين  حتى الآن أكثر من 1800 يتيم.