السوق العربية المشتركة | أمين مستقبل وطن الشروق يناقش مشكلة كثافة الفصول مع مديرة الإدارة التعليمية

أجرى المهندس إبراهيم شفيق رئيس حزب مستقبل وطن بمدينة الشروق زيارة إلى إدارة الشروق التعليمية وكان في حيث است

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 23 يوليه 2024 - 21:52
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

أمين مستقبل وطن الشروق يناقش مشكلة كثافة الفصول مع مديرة الإدارة التعليمية

أجرى المهندس  إبراهيم شفيق رئيس حزب مستقبل وطن بمدينة الشروق زيارة إلى إدارة الشروق التعليمية، وكان في حيث استقلبته سحر الخولي مدير عام إدارة الشروق التعليمية ،جيهان عبد الرازق. وكيل الإدارة، بحضور  إسماعيل السنوسي المراقب المالي لمجلس أمناء القاهرة ورئيس لجنة البحث العلمي بالمجلس، ريحاب جعفر مدير المكتب الفني ومتابع مكتب المدير العام في إطار التعاون المشرتك للنهوض بالعملية التعليمية، إيمانا من الحزب والجميع بأهمية الطالب وولي الأمر للنهوض بمجتمعنا  وكذلك للنهوض بالعملية التربوية التعليمية داخل إدارة الشروق التعليمية.
 
 
ومن جانبه قال المهندس إبراهيم شفيق أمين مستقبل وطن الشروق، أن تلك الزيارة تأتي في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات.
 
 
وأشار المهندس إبراهيم شفيق إلى أن الحزي حريص وبشدة على دعم للعملية التعليمية، كاشفا عن أن الحزب أعد قائمة بكافة المشكلات التي تواجه المدارس والمنظومة التعليمية بمدارس المدينة ومنها مشكلة كثافة الفصول .
 
 

ومن جانبها أعربت الأستاذة سحر الخولي عن سعادتها بهذا اللقاء، ووجهت الشكر لحزب مستقبل وطن برئاسة المهندس إبراهيم شفيق، مشيدًة بدور الحزب فى دعم العملية التعليمية، وأنهم صوت الشعب ، وكونهم شركاء فى صنع القرار؛ لمصلحة أبنائنا الطلاب، مؤكدة أن الإدارة  تعمل على تضافر كافة الجهود والتعاون مع جميع المؤسسات المعنية بتطوير العملية التعليمية في مدينة  الشروق.