السوق العربية المشتركة | الممثلون الأمريكيون بري لارسون وسونج كانج وإميليا هارتفورد يختبرون الإثارة في سباق هانكوك بورتلاند إي بري

كان ظهور الممثلة المعروفة وصانعة الأفلام الأمريكية بري لارسون بارزا ضمن فعاليات الجولة 13 من بطولة العالم إيه

السوق العربية المشتركة

الأحد 6 أكتوبر 2024 - 12:15
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

الممثلون الأمريكيون بري لارسون وسونج كانج وإميليا هارتفورد يختبرون الإثارة في سباق هانكوك بورتلاند إي بري

كان ظهور الممثلة المعروفة وصانعة الأفلام الأمريكية بري لارسون بارزاً ضمن فعاليات الجولة 13 من بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي في سباق هانكوك بورتلاند إي بري. وخلال فترة حضورها، تابعت بري لارسون الأحداث المشوقة لسباق السيارات الكهربائية مباشرة من مرآب فريق نيسان فورمولا إي، حيث شاهدت التصفيات التأهيلية المكثفة.
 
 
 
ولمزيد من التشويق، أتيحت لبري الفرصة للقيام بلفة رائعة في سيارة نيسان ليف ميسمو آر سي، لتحظى بذلك بمنظور أشمل حول الأجواء عالية السرعة والتكنولوجيا المتطورة في سباقات الفورمولا إي. أما الحدث الأبرز خلال حضورها، فقد كان التلويح بفخر بالعلم ذي المربعات إيذانًا بنهاية السباق.
 
 
 
ومن جانب آخر، عاد الممثل سونج كانج، الذي سبق له الحضور في أحداث سابقة إلى حلبة السباق. وانضم الممثل الأمريكي الذي يشتهر بتعلقه بعالم السيارات والمعروف بدوره في سلسلة أفلام "فاست أند فيوريوس" لحضور السباق المزدوج بين المشجعين، بعد أن سبق له أن أمضى وقتاً ممتعاً أثناء حضور سباق طوكيو إي بري. وأضفى النجم الشهير لمسة من الإثارة على هذا الحدث، حيث أعاد التواصل مع الأصدقاء القدامى والمشجعين، أثناء استمتاعه بأجواء سلسلة السباقات.
 
 
 
ومع عودة الممثل سونج كانج إلى حلبة بورتلاند الدولية لحضور الجولة 14 من السباق المزدوج ضمن البطولة، فقد كان سعيداً بلقاء صديقه، السائق لوكاس دي غراسي، في مرآب فريق إيه بي تي، ما أعاد إحياء صداقتهما الحميمة من سباق طوكيو إي بري. كما تمكن أيضاً من التواصل مع صديقته والمؤثرة إميليا هارتفورد، التي جلبت طاقتها النابضة بالحياة إلى السباق، تمامًا كما فعلت في طوكيو.
 
 
 
ومن جانب آخر، كان حضور جيمي تشادويك، بطلة سلسلة W ثلاث مرات وسائقة أندريتي جلوبال إندي نكست، ملحوظاً، حيث دعمت زملائها سائقي فريق أندريتي جلوبال، وعملت محللة القيادة لفريق البث. وقدمت تشادويك أداءً مثيراً، حيث قادت سيارة فورمولا إي الجيل الثالث GEN3 Formula E لأول مرة ووصلت سرعتها إلى أكثر من 150 كم/ساعة. كما أذهلت مايكل أندريتي، أسطورة عالم السباقات ومالك فريق أندريتي جلوبال بجولة رائعة في سيارة بورشه تايكان.
 
 
 
بالإضافة إلى ذلك، استمتعت لاعبتا كرة القدم في بورتلاند ثورنز، مورغان ويفر وأوليفيا مولتري، بلقاء وتحية السائقين وبالجولات في مرآب أندريتي. وفي وقت سابق من الأسبوع، قام لاعبا كرة القدم في بورتلاند تمبرز، جيمس بانتميس وإيفاندر دا سيلفا فيريرا، بجولة في الحلبة، وجلسا في سيارة GEN3، والتقيا بالسائقين ساشا فينيستراز من فريق نيسان فورمولا إي وسيرجيو سيت كامارا من فريق إي آر تي فورمولا.