السوق العربية المشتركة | احتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) السادسة تستعد للإنطلاق قريباً

احتفالية الأفضل

الأحد 7 يوليه 2024 - 23:54
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

احتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) السادسة تستعد للإنطلاق قريباً

إستعداداً لتنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) السادسة ، قامت اللجنة التنظيمية للاحتفالية بالإعلان عن تنظيم مؤتمراً صحافياً بيوم الإثنين المقبل 8 يوليو بمقر نادى السيارات والرحلات المصرى بالقاهرة ، والذى سيتم من خلاله الإعلان النتائج والتكريمات الخاصة بالإحتفالية السادسة لسوق السيارات المصرى بقطاعاته المختلفة المزمع تنظيمها خلال الشهر الجارى بفندق تيرومف القطامية، حيث تعد هذه الإحتفالية من أهم وأوائل الاحتفالات التكريمية لقطاعات سوق السيارات المصرى بمختلف قطاعاته ، - ليس فقط بتجارة وصناعة السيارات الخاصة (الملاكى)، بل وكل من الشاحنات والباصات والصناعات المغذية والخدمية لهذا السوق - وبالتأكيد وسائل الإعلام والصحافة المختلفة الذين طالما أبروزا مجهودات هذا السوق على مدار تاريخ عمله.



 

هذا، ويأتى تنظيم الإحتفالية بتعاون بين مجلة اوتوموبيل للسيارات وشركة سبارك للاستشارات وتحت إشراف مجلس معلومات سوق السيارات المصرى (آميك – AMIC) وبرعاية مجموعة كبيرة من الشركات والهيئات والمؤسسات الإعلامية الداعمة ... شأن جيتور (مجموعة القصراوى) ، شيرى (مجموعة جى بى أوتو) ، KGM (شركة عربيات) ، نيسان مصر ، مجموعة المنصور ، وبدعم من " نادى السيارات والرحلات المصرى" ومواكبة لإحتفالات النادى بمرور 100 عاماً على إنشاءه ، وشركة Top Cover ، علاوة على "معرض الشرق الأوسط للإضاءة والطاقة".

 

وقد أشار الأستاذ/ أشرف كـــاره – رئيس شركة سبارك للإستشارات المنظم للإحتفالية قائلاً: (إن إحتفاليتنا هذه إنما تأتى لتطرح رؤيتها التكريمية لهذا العام للعديد من قطاعات سوق السيارات كشركات ورموز مكرمة وكنموذج للإعتراف بفضل هؤلاء فى دفع هذا السوق الكبير والهام للقاطرة الإقتصادية المصرية وليس لتفضيل شركة عن أخرى أو رمز عن آخر .. فجميع من يعمل بهذا السوق هم بالواقع أعضاء فى هذا النجاح سواء شركات ، هيئات ، أو أفراد ... 

 

فيما أكد من جانبه الأستاذ / محمدعلى – رئيس مجلة وموقع أوتوموبيل و المنظم للإحتفالية قائلاً: " أننا نعمل جاهدين على تنظيم إحتفاليتنا الكبرى والسنوية وإخراجها بأفضل صورة ممكنة ... بالرغم من التحديات التى يواجهها سوق السيارات المصرى منذ الربع الثانى لعام 2022 ، كما أشار إلى التحضير لمجموعة من المفاجآت التكريمية المستحدثة هذا العام ..