السوق العربية المشتركة | 3 أســــئلة للسيد/ روبرتو ريجي – الرئيس التنفيذى لمجموعة (بروميتيون) لصناعة الإطارات التجارية

- نتمتع بإدارة مستقلة عن حاملى أسهم الشركة- نعكف على دراسة العديد من الأفكار والفرص التسويقية لعلامتنا التجاري

السوق العربية المشتركة

الأربعاء 19 يونيو 2024 - 12:34
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

3 أســــئلة للسيد/ روبرتو ريجي – الرئيس التنفيذى لمجموعة (بروميتيون) لصناعة الإطارات التجارية

-نتمتع بإدارة مستقلة عن حاملى أسهم الشركة
 
- نعكف على دراسة العديد من الأفكار والفرص التسويقية لعلامتنا التجارية الجديد
 
- يتم تصنيع الإطارات المخصصة للأجواء الماطرة بمصنعنا التركى
 
 
على هامش إحتفالية شركة (بروميتيون) لصناعة الإطارات التجارية بالعيد الثلاثين لإنشاء مصنع الشركة المصرى بالأسكندرية - وبالتحديد بمنطقة العامرية – وبمناسبة إطلاق الشركة لعلامة إطاراتها التجارية التى تحمل نفس تسمية الشركة (بروميتيون) ، كان لنا حوار سريع مع السيد/ روبرتو ريجي – الرئيس التنفيذى لمجموعة (بروميتيون) الذى كان ضمن وفد الحضور الكبير الذى شرف هذا الحدث الضخم بوجودهم ، حيث آثرنا أن نوجه له هذه الـ 3 أسئلة السريعة وغير التقليدية:
 
• مع إطلاقكم لعلامتكم التجارية الجديدة التى تحمل نفس إسم الشركة "بروميتيون".. فما هو رأى أكبر المساهمين بالشركة والمتمثل بالمجموعة الصناعية الصينية العملاقة (ساينوكيم - Sinochem Group) والذين صرحوا من قبل عن إعتزامهم لإطلاق علامتهم التجارية الشهير بقطاع الإطارات التجارية (أيلوس - Aeolus) من المصنع المصرى أيضاً؟
 
نعم ، بالرغم أن (ساينوكيم) أحد أهم حاملى الأهم بمجموعة (بروميتيون) وخاصة مع تصنيفهم كإحدى أكبر 500 شركة حول العالم ، وتتمتع أيضاً بحصة عالمية كبيرة بصناعة الإطارات .. إلا أنهم لم يكن لهم دور إستراتيجى فى إنتاج علامتنا التجارية الجديدة "بروميتيون" من مصانع الشركة المنتشرة حول العالم والتى منها مصر ، كما أننا بمجموعة بروميتيون نتمتع بإدارة مستقلة عن حاملى أسهم الشركة ، بالوقت نفسه لم يتم فيه حتى الآن الإقرار بدخول علامة (آيلوس) لتنضم لمجموعة علاماتنا التجارية التى تقوم الشركة بإنتاجها.
 
• أعلنتم من خلال إستعراضكم للنشاط التسويقى للشركة فى مصر وخاصة مع علامتها التجارية الجديدة (بروميتيون) بأنكم وقعتكم عقد رعاية كبير مع النادى الأهلى المصرى ، ولكن لم نر توجه مماثل مع نادى السيارات والرحلات المصرى على سبيل المثال بصفته من أهم منظمى السباقات الرياضية المرتبطة بالسيارات وأنواعها وكذا مع إمتلاكه لمجموعة من البرامج المتطورة التى تخص السلامة على الطرق .. وذلك كما فعلتم مع بطولات رياضية كثيرة حول العالم؟
 
 
إن توقيعنا لعقد الرعاية الكبير للنادى الأهلى المصرى يعود بالطبع لمدى شهرته بمصر وأفريقيا ، كما أن تلك الرعاية ما هى إلا بداية للترويج لعلامتنا الجديدة بالسوق ، وبنفس الوقت فنحن نعكف على دراسة العديد من الأفكار والفرص التسويقية الأخرى التى قد نرى أنها مناسبة لنا بالمستقبل القريب ، ولما لا .. بأن يكون منها مقترحكم برعاية نشاط نادى السيارات والرحلات المصرى.
 
• أخيراً، من خلال زيارتنا الأخيرة لمصنع الشركة بالأسكندرية .. ومع معلوماتنا التى تفيد بأن أكثر من 65 – 70 % من الإنتاج يذهب للتصدير. فلماذا لا تقومون بتصنيع الإطارات المخصصة للأجواء الممطرة بمصنع الشركة المصرى؟
 
نعم ، بالرغم من أهمية هذه النوعية من الإطارات التى عادة ما تستخدم بالعديد من الدول التى يهطل عليها نسب كبيرة من الأمطار والثلوج، إلا أننا قد قمنا بتخصيص تصنيع هذه الفئة من الإطارات على مصنع الشركة التركى والذى يقوم بتصدير نسبة كبيرة من إنتاجه للعديد من الدول الأوربية التى تتصف بالأجواء الماطرة بها بالعديد من أشهر العام.