السوق العربية المشتركة | مجموعة قرقاش تفتتح صالة "سيكست دايموند" في مطار زايد الدولي

أعلنت مجموعة قرقاش صاحبة امتياز سيكست المستقلة وواحدة من أبرز المؤسسات التجارية في دولة الإمارات العربية المت

السوق العربية المشتركة

السبت 27 أبريل 2024 - 16:53
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

مجموعة قرقاش تفتتح صالة "سيكست دايموند" في مطار زايد الدولي

أعلنت مجموعة قرقاش، صاحبة امتياز سيكست المستقلة وواحدة من أبرز المؤسسات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة والرائدة في مجال توزيع السيارات الفاخرة وتقديم حلول التنقل، عن افتتاح أحدث فروع شركة "سيكست" (SIXT) في مطار زايد الدولي - المبنى A في أبوظبي. يتميز الفرع الجديد للشركة بصالة "سيكست دايموند" التي تُعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، حيث ترتقي تجربة العملاء بمزيج فريد من الأناقة والتفرد، مؤكدة التزام مجموعة قرقاش بتقديم تجارب فريدة من نوعها.



 

تقدم صالة "سيكست دايموند" مجموعة مميزة من الخدمات لتحسين تجربة العملاء، حيث يمكن للأعضاء الاستفادة من خدمة "تخطي الخط" الحصرية، التي توفر أولوية الوصول وتسريع عملية تأجير السيارات لتكون سلسة وفعالة من حيث الوقت. وتوفر الصالة أيضًا وسائل راحة من الدرجة الأولى، وفرصة الاتصال أثناء التنقل، والمساعدة الشخصية لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى تقديم تشكيلة من المرطبات والوجبات الخفيفة. يوفر هذا المرفق الفاخر للمسافرين فرصة للاسترخاء واستعادة النشاط قبل مرحلة التنقل التالية في رحلتهم.

 

معبراً عن حماسه تجاه المشروع الجديد، صرّح توني بورن، المدير العام لشركة سيكست لتأجير السيارات: "نحن سعداء بالكشف عن أحدث فروع سيكست لتأجير السيارات، تُعد صالة "سيكست دايموند" الجديدة خطوة هامة في مسيرتنا لتقديم تجربة لا مثيل لها للعملاء والعديد من المزايا الحصرية وتُعيد تعريف تجربة تأجير السيارات."

 

يُعد مطار زايد الدولي رمزًا لالتزام أبوظبي بتقديم خدمات سفر على مستوى أداء عالي. وبفضل بنيته التحتية المتطورة ومرافقه الواسعة، يُتيح المطار استقبال أعداد كبيرة من المسافرين بكفاءة، موفرًا لهم الراحة والرفاهية. يُعزز هذا التوسع الاستراتيجي لمجموعة قرقاش الطلب المتزايد على حلول التنقل المتميزة، ويؤكد على مكانتها كقوة رائدة في قطاع خدمات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. تجدر الإشارة إلى أن صالة "سيكست دايموند" هي مفهوم فريد تقدمه شركة SIXT في مواقع مختارة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، مما يضمن تقديم مستوى متسّق من التميز للمسافرين العالميين.

حول مجموعة قرقاش:

تأسست مجموعة قرقاش في عام 1918 وتعد واحدة من أبرز مؤسسات الأعمال الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشمل مجموعتها العديد من قطاعات الأعمال موزعة عبر أربع قطاعات: السيارات والعقارات والخدمات المالية والمأكولات والمشروبات. نجحت مجموعة قرقاش في إدخال العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال السيارات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مثل مرسيدس بنز، ألفا روميو، جي أيه سي موترو، بالإضافة إلى علامات تجارية متخصصة في مجال التنقل مثل سيكست لتأجير السيارات وسيكست للتأجير، وسيكست ليموزين بصفتها وكيل امتياز مستقل. بالإضافة إلى افتتاح خطوط إنتاجية لزيوت التشحيم ومعدات البناء وأنظمة الطاقة. ويقدم قطاع الاستثمار في المجموعة الخدمات المالية منذ عام 1998، في حين يقدم قطاع العقارات المتطور لعملائه إدارة العقارات السكنية والتجارية والصناعية.

 

حول سيكست

تعمل مجموعة قرقاش في الإمارات العربية المتحدة كوكيل امتياز مستقل لـشركة سيكست منذ 16 عامًا. تتميز المجموعة بتقديم مجموعة شاملة من خدمات الحجز اليومي والأسبوعي والشهري، بالإضافة إلى خدمات سيكست ليموزين وخدمة السائق الخاص، وغيرها من خدمات التنقل.

 

تأسست سيكست SE في ميونخ، ألمانيا، وقد ارتقت لتصبح مزودًا عالميًا رائدًا لخدمات التنقل ذات الجودة العالية.  تقدم الشركة من خلال منتجاتها وخدماتها المتنوعة مثل سيكست للتأجير، وسيكست للمشاركة، وسيكست للتوصيل، وسيكست+ عبر منصة التنقل ONE، حلولًا متكاملة ومبتكرة في مجالات تأجير السيارات والمركبات التجارية، ومشاركة السيارات، وخدمات طلب الركوب، واشتراكات السيارات. يمكن حجز الخدمات المتاحة عبر تطبيق سيكست، يوفر أيضًا إمكانية الوصول إلى خدمات شركاء النقل المعروفين. تتمتع سيكست بتواجد عالمي في أكثر من 100 دولة، مما يعكس التزامها بتوجه تركيز عالٍ نحو العميل، ثقافة ابتكار راسخة مدعومة بالكفاءة التكنولوجية، بالإضافة إلى أسطول ضخم يضم أحدث السيارات الفاخرة في العالم، مع أسعار تأجير تنافسية.