السوق العربية المشتركة | Bentley Motors تعلن عن حصول وكلائها في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند على مصادَقة الحياد الكربوني

أكدت Bentley Motors أن كل وكلائها في منطقة الشرق الأوسط أفريقيا والهند والمنتشرة في 17 موقعا قد حصلت على مص

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 21:24
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

Bentley Motors تعلن عن حصول وكلائها في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند على مصادَقة الحياد الكربوني

أكّدت Bentley Motors أن كل وكلائها في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند والمنتشرة في 17 موقعاً قد حصلت على مصادَقة الحياد الكربوني. هذه الشهادة المصادَق عليها من مؤسَّسة ’كربون ترست‘ (Carbon Trust) تأتي لتكمّل برنامج الاستدامة الذي تعتمده Bentley والرائد بقطاع السيارات، وذلك في مقرّات التصنيع المحايدة كربونياً الموجودة في كرو بإنكلترا حيث يجري صنع كل طرازات Bentley.
 
 
 
يشكّلالمنهج الذي تتبعه Bentley في مجال الاستدامة قوّة دافعة وراء استراتيجية Beyond100 لدى الشركة. وكان قد تم الإعلان عن الخطّة سنة 2020 وهي تهدف للريادة في مجال التنقُّل المستدام، حيث تعيد ابتكار كل ناحية من قطاع الأعمال. ومن بين الأهداف الأساسية هي تحقيق جميع وكلاء Bentley حول العالم لمكانة الحياد الكربوني بحلول سنة 2025.
 
 
 
وخلال العام 2022، عمل الـ 17 وكيلاً في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند عن قرب مع مؤسَّسة ’كربون ترست‘ لتحقيق مكانة الحياد الكربوني PAS 2060. ويقوم الوكلاء حالياً بتطبيق الخطوات الأولى ضمن خططهم الخاصّة لتخفيض مستويات الكربون، وذلك كجزء من عملية إعادة المصادَقة لعام 2023.