السوق العربية المشتركة | هيونداي موتور وسوني بيكتشرز تتعاونان للمرة الثالثة في "سبايدرمان: عبر السبايدر- فيرس"

يعرض فيلم الرسوم المتحركة الجديد نسخة طائرة من السيارة المفهوم بروفوسي الكهربائية لشركة هيونداي موتو

السوق العربية المشتركة

الجمعة 19 أبريل 2024 - 23:14
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

هيونداي موتور وسوني بيكتشرز تتعاونان للمرة الثالثة في "سبايدرمان: عبر السبايدر- فيرس"

·         يعرض فيلم الرسوم المتحركة الجديد نسخة طائرة من السيارة المفهوم بروفوسي الكهربائية لشركة هيونداي موتور، وهو سلف طراز أيونيك 6 الكهربائية بالكامل، إلى جانب أمثلة على رؤية الشركة المستقبلية للتنقل.



·         امتد التعاون بينهما ليشمل حملة تسويقية عالمية متعددة الوسائط، ضمت إعلانات تلفزيونية متحركة، ومحتوى الشبكات الاجتماعية، وفيديوهات وراء الكواليس، وعروض واقعية.

·         الآن في الجزء الثالث، تجمع الشراكة بين الملكية الفكرية لشركة سوني، والريادة التقنية والتصميمات المبتكرة بصرياً لشركة هيونداي موتور.

 تتعاون شركة هيونداي موتور وسوني بيكتشرز مرة أخرى هذا الصيف في فيلم "سبايدرمان: عبر السبايدر- فيرس".  حيث سيعرض فيلم الرسوم المتحركة نسخة طائرة من نموذج الشركة الكهربائي لمفهوم بروفوسي ورؤيتها للتنقل في المستقبل. تسلط هذه الحملة التسويقية العالمية المتسقة الضوء على سيارات هيونداي الكهربائية بالكامل من طراز أيونيك.

 

 

ينبع التعاون من شراكة ترويجية عالمية وقعتها هيونداي موتور مع سوني بيكتشرز في عام 2020 لعرض رؤية الشركة للتنقل، والتي تركز على الإنسان عبر المنتجات والابتكارات التكنولوجية. حيث تضمنت العروض السابقة " سبايدرمان: نو واي هوم" (2021)، عرض سيارة أيونيك 5 الكهربائية المخصصة، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات توسان. وفي فيلم "أن تشارتد" في عام 2022، والذي تضمن السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات توسان بيست، والعديد من سيارات الإنتاج. يعد فيلم "سبايدرمان: عبر السبايدر- فيرس" تكملة لفيلم الرسوم المتحركة الحائز على جائزة اوسكار " سبايدرمان: عبر السبايدر- فيرس" الذي تم إصداره في 2018.

 

في الفيلم الجديد، الذي سيتم افتتاحه في دور السينما في جميع أنحاء العالم بدءًا من شهر يونيو، سيشاهد الجمهور "فلاينج بروفوسي"، وهي نسخة من السيارة التجريبية الواقعية التي ألهمت تصميم أيونيك 6، سيارة "Electrified Streamliner” التي فازت مؤخرًا بثلاث جوائز سيارة العالم للعام العالمية، وجائزة iF Design "الذهبية".

 

يعرض الفيلم أيضًا العديد من مفاهيم التنقل المستقبلية لشركة هيونداي موتور لتنشيط المدن، بما في ذلك التنقل الجوي المتقدم (AAM)، وهو شكل جديد من أشكال التنقل الذي يستخدم الفضاء الجوي لتقليل وقت العبور؛ والمركبات المصممة لغرض معين (PBV)، وهي جهاز تنقل حضري صديق للبيئة لاستيعاب أنماط الحياة المتنوعة؛ وHub، مساحة للتنقل والأنشطة المجتمعية. يعرض الفيلم أيضًا سيارة أجرة خيالية ذاتية القيادة مبنية على هيونداي بوني، وهي أول طراز مملوك لشركة هيونداي موتور على الإطلاق. تظهر جميعها في سياق "نويفا يورك"، في مدينة سبايدر فيرس في عام 2099.

 

تتعاون هيونداي موتور وسوني بيكتشرز أيضًا في حملة تسويقية عالمية متعددة الأبعاد تنطلق بين مايو ويوليو. حيث تتضمن الحملة إعلانًا تلفزيونيًا متحركًا يضم سبايدرمان وأيونيك 6 وأيونيك 5، ويستخدم أغنية جديدة من إنتاج مترو بومين. بالإضافة إلى ذلك، هناك محتوى لوسائط التواصل الاجتماعية يحمل عنوان سبايدر فيرس، وفيلم من وراء الكواليس حول مفاهيم التنقل المستقبلية لشركة هيونداي والذي يدمج التاريخ التعاوني لشركة هيونداي وسوني في عملية إنتاج الأفلام، ومعرض ترويجي غير متصل بالإنترنت.

 

قال سونغوون جي، نائب الرئيس الأول ومدير التسويق العالمي في شركة هيونداي موتور: " من خلال شراكتنا مع شركة هيونداي موتور، نهدف إلى تقديم رؤيتنا المستقبلية للتنقل مع محتوى ترفيهي تحبه الأجيال الشابة". "سيتم الترحيب بهذه الحملة من قبل العملاء ونأمل في بناء زخم إيجابي لعلامة هيونداي التجارية."

 

صرح جيفري جودسيك، نائب الرئيس التنفيذي للشراكات العالمية وإدارة العلامات التجارية ورئيس قسم الترفيه في المواقع، في سوني بيكتشرز انترتينمنت:" "خلال علاقتنا الطويلة الأمد مع هيونداي، يواصل فريقهم إنشاء حملات رائعة تجسد جوهر العلامة التجارية. باستخدام الموسيقى التصويرية للفيلم، أنشأت هيونداي حملة تسويقية أنيقة ومتطورة تعمل على مواءمة منتجاتها المبتكرة بشكل مثالي مع واحدة من أكثر شخصيات الأبطال الخارقين شهرة"

عن شركة هيونداي موتور تأسست شركة هيونداي موتور في عام 1967، وهي موجودة في أكثر من 200 دولة مع أكثر من 120،000 موظف مكرسين لمواجهة تحديات التنقل في العالم الحقيقي حول العالم. استنادًا إلى رؤية العلامة التجارية "التقدم من أجل الإنسانية"، تعمل هيونداي موتور على تسريع تحولها إلى مزود حلول للتنقل الذكي. تستثمر الشركة في التقنيات المتقدمة مثل الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) لإيجاد حلول تنقل ثورية، مع متابعة الابتكار المفتوح لتقديم خدمات التنقل المستقبلية. سعياً وراء مستقبل مستدام للعالم، ستواصل هيونداي جهودها لتقديم مركبات خالية من الانبعاثات ومجهزة بخلايا وقود الهيدروجين وتقنيات السيارات الكهربائية الرائدة في الصناعة.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول هيونداي موتور ومنتجاتها على:

http://worldwide.hyundai.com أو http://globalpr.hyundai.com

 

إخلاء المسؤولية: تعتقد شركة هيونداي موتور أن المعلومات الواردة هنا دقيقة في وقت نشرها. ومع ذلك، يجوز للشركة تحميل معلومات جديدة أو محدثة إذا لزم الأمر وتفترض أنها كذلك غير مسؤول عن دقة أي معلومات يتم تفسيرها واستخدامها من قبل القارئ.