السوق العربية المشتركة | "الايمان للسيارات الكهربائية" تشارك كضيف شرف بمعرض LED MIDDLE EAST EXPO 2023

شاركت شركة الايمان لاستيراد السيارات الكهربائية كضيف شرف رئيسي ضمن فعاليات المعرض الدولى الخامس لتكنولوجيا الل

السوق العربية المشتركة

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 17:49
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

"الايمان للسيارات الكهربائية" تشارك كضيف شرف بمعرض LED MIDDLE EAST EXPO 2023

شاركت شركة الايمان لاستيراد السيارات الكهربائية كضيف شرف رئيسي ضمن فعاليات المعرض الدولى الخامس لتكنولوجيا الليد وانظمة الإضاءة الحديثة والمتطورة والذى استضافه مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بالفترة من ١١ - ١٣ مايو الجارى ٢٠٢٣. وقد قامت الشركة بعرض احدث سياراتهم الكهربائية المتمثلة بطراز (ID 4) من فولكسفاجن والحاصلة على جائزة افضل سيارة كهربائية مبيعا باستفتاء ( سيارة العام ٢٠٢٣ - Car of the year Egypt ) ، حيث شهدت اهتماما كبيرا من كافة الحضور للمعرض.



ومن جانبه اشار د. اسامة ابو العلا - المدير التنفيذى لشركة الايمان للسيارات الكهربائية، والذى شرف بالمشاركة الرسمية بمراسم افتتاح وقص شرط المعرض قائلا: ،"بان مشاركتهم بالمعرض قد جاءت لتكمل مفهوم الدعوة والاهتمام بتكنولوجيات الاستدامة بكافة صور استهلاك الطاقة .. سواء بقطاع الإضاءة او التنقل بالسيارات، وهو ما يتماشى مع رؤية الدولة والقيادة السياسية لعام ٢٠٣٠ للتحول للاخضر ولمزيد من الصداقة مع البيئة".

وعلى هامش مراسم افتتاح المعرض الرسمية  اشاد من جانبه المهندس/ محمد المهندس - رئيس شعبة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية ... وضيف شرف المعرض باهمية مشاركة شركة الايمان للسيارات الكهربائية بالمعرض لنشر مزيد من الوعى الايجابى لاستخدام هذه النوعية من السيارات الصديقة للبيئة والإقتصادية التشغيل بنفس الوقت ، وهو الامر الذي تبنته اغلب دول العالم الان وتزيد من الدعوة والاهتمام به يوما بعد يوم.