السوق العربية المشتركة | ’لامبورغيني أبوظبي ودبي‘ تفتح آفاقاً جديدة بعدما أصبحت أول وكيل ينضم إلى برنامج The Real Race eSports Programme للسباقات الإلكترونية

أعلنت لامبورغيني أبوظبي ودبي عن إطلاق برنامجها الأول الخاص بالرياضات الإلكترونية eSports بعنوان The Real R

السوق العربية المشتركة

الجمعة 29 مارس 2024 - 14:19
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

’لامبورغيني أبوظبي ودبي‘ تفتح آفاقاً جديدة بعدما أصبحت أول وكيل ينضم إلى برنامج The Real Race eSports Programme للسباقات الإلكترونية

أعلنت ’لامبورغيني أبوظبي ودبي‘ عن إطلاق برنامجها الأول الخاص بالرياضات الإلكترونية (eSports) بعنوان The Real Race، والذي يهدف لتعزيز التفاعُل بين أوساط الطلّاب في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإلهامهم لخوض هكذا مغامَرات. ومن المقرَّر أن تُقام البطولة المشوِّقة في شهر مايو الجاري، حيث يتنافس اللاعبون في فرصة المشارَكة بالنهائي الدولي في نوربورغرينغ بألمانيا.



وهذا بدوره يعكس اهتمام ’لامبورغيني أبوظبي ودبي بالابتكار’ وشغفها برياضات السيارات؛ حيث إنها تسعى باستمرار لرعاية واستعراض المهارات الصاعدة في عالم السيارات، ليس بالاعتماد فقط على سياراتها الأيقونية، بل أيضاً خلال تحفيز عشّاق العلامة التجارية ومتابعيها على الانخراط في العالم الافتراضي للرياضات الإلكترونية.

 

 

 

وعبر المشارَكة في برنامج The Real Race من ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘، أصبحت ’لامبورغيني أبوظبي ودبي‘، وبكل فخر، أول وكيل في العالم يحقّق هذا الإنجاز المتميّز. وسيجول البرنامج على عدّة مدارس وجامعات رائدة في الإمارات لاكتشاف أفضل سائقي السباقات من الطلّاب في الدولة، والتعرُّف عليهم عن قرب.

 

 

 

سوف يحظى السائقون الطموحون من الطلّاب الذين يسجّلون أفضل أداء في اللفّات بفرصة استعراض مهاراتهم في صالات عرض ’لامبورغيني‘ بكل من أبوظبي ودبي. أما السائقون الثلاث الأوائل، والمرشَّحون للنصف النهائي، فسيحصلون على فرصة المنافَسة بنهائي The Real Race في نوربورغرينغ بألمانيا في يوليو القادم، حيث سيخوضون المنافَسات هناك أمام أفضل المتسابقين من حول العالم بهدف الفوز في المنافَسة وحمل لقب سائق ’لامبورغيني eSports‘ الرسمي. وكانت نسخة العام 2022 من البطولة قد استقطبت 2,751 مشارِكاً، ومن المتوقَّع أن تجذب دورة هذا العام مزيدا من المشاركين المتحمّسين.

 

 

 

حول هذا، قال راكان تركي، الرئيس التنفيذي لدى ’لامبورغيني أبوظبي ودبي: "يُعدّ برنامج The Real Race شهادة على التزامنا بدعم المواهب الصاعدة في مجالَي رياضة السيارات والرياضات الإلكترونية. ونحن في ’لامبورغيني أبوظبي ودبي‘ متحمّسون لتوفير منصّة للجيل القادم من سائقي السباقات في الإمارات العربية المتحدة، ونتطلّع بشوق لاكتشاف ورعاية أفضل المواهب في الدولة."