السوق العربية المشتركة | مشروع "من أجل الغد" المشترك بين هيونداي موتور وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يفوز عن الفئة الإعلامية ضمن جوائز ساوث باي ساوثويست للابتكار 2023

تمنح جائزة فئة الإعلام للمشاريع المتميزة والمنتجات والمساعي الإبداعية التي تعزز الابتكار وتحسن الت

السوق العربية المشتركة

الخميس 25 أبريل 2024 - 13:45
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

مشروع "من أجل الغد" المشترك بين هيونداي موتور وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يفوز عن الفئة الإعلامية ضمن جوائز ساوث باي ساوثويست للابتكار 2023

•       تُمنح جائزة فئة الإعلام للمشاريع المتميزة، والمنتجات، والمساعي الإبداعية التي تعزز الابتكار وتحسن التواصل



 

•       "من أجل الغد" عبارة عن منصة ابتكار مفتوحة تقدم حلولاً اجتماعية مبتكرة، وتسريعاً لتقدم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة  (SDG).

 

حاز مشروع شركة هيونداي موتور وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي "من أجل الغد" على أعلى مرتبة في فئة الإعلام في حفل توزيع جوائز الابتكار ساوث باي ساوثويست SXSW® 2023 هذا الأسبوع في أوستن، تكساس. تُمنح جائزة فئة الإعلام من جوائز ساوث باي ساوثويست SXSW للابتكار، والجديدة لعام 2023، المشروعات المتميزة، والمنتجات، والمساعي الإبداعية التي تعزز الابتكار وتحسن التواصل.

 

تم إطلاق مشروع "من أجل الغد" في عام 2020 من قبل هيونداي موتور وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وهي عبارة عن منصة ابتكار مفتوحة بشكل متصاعد، توفر حلولًا اجتماعية مبتكرة وتسريعاً لتقدم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDG). منذ إطلاقه، قدم المشروع 84 حلاً من قبل مبتكرين من 52 دولة وتم الاعتراف بتأثيره العالمي.

 

"يسعدنا أن لجنة تحكيم جوائز ساوث باي ساوثويست للابتكار قد كرمت مشروع "من أجل الغد" لتعزيز الابتكار وتحسين التواصل. لقد تجاوز نجاح المشروع في تعزيز جذور الحلول في جميع أنحاء العالم توقعاتنا بكثير، ويستمر في إلهام المزيد من المواطنين العالميين لملاحظة قيمة التحرك للإنسانية ". قال سونغوون جي، نائب الرئيس الأول ورئيس التسويق العالمي في شركة هيونداي موتور.  

 

 

عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في عام 1967، وهي موجودة في أكثر من 200 دولة مع أكثر من 120،000 موظف مكرسين لمواجهة تحديات التنقل في العالم الحقيقي حول العالم. استنادًا إلى رؤية العلامة التجارية "التقدم من أجل الإنسانية"، تعمل هيونداي موتور على تسريع تحولها إلى مزود حلول للتنقل الذكي. تستثمر الشركة في التقنيات المتقدمة مثل الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) لإيجاد حلول تنقل ثورية، مع متابعة الابتكار المفتوح لتقديم خدمات التنقل المستقبلية. سعياً وراء مستقبل مستدام للعالم، ستواصل هيونداي جهودها لتقديم مركبات خالية من الانبعاثات ومجهزة بخلايا وقود الهيدروجين وتقنيات السيارات الكهربائية الرائدة في الصناعة.