السوق العربية المشتركة | آلاف السلال الغذائية يوزعها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في السودان

تواصل المملكة العربية السعودية ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبالتزامن مع شهر رمضان ال

السوق العربية المشتركة

الخميس 18 أبريل 2024 - 17:59
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

آلاف السلال الغذائية يوزعها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في السودان

تواصل المملكة العربية السعودية ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وبالتزامن مع شهر رمضان المبارك، جهودها الإغاثية في عدد من الدول المحتاجة حول العالم.



وفي هذا السياق، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 910 سلال غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في منطقة كوماسي بجمهورية غانا، استفاد منها 5.460 فرداً، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام في جمهورية غانا لعام 2023م.

وفي كوسوفو، وزع المركز 10 أطنان من السلال الغذائية الرمضانية في مدينة بريزرن ضمن مشروع سلة إطعام، استفاد منها 500 فرد بواقع 100 أسرة من الفئات الأكثر احتياجاً.

وفي السودان الشقيق ، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية جهوده الإغاثية، حيث وزع 900 سلة في محلية الدمازين بولاية النيل الأزرق في جمهورية السودان، استفاد منها 3.848 فردًا من الفئات الأكثر احتياجاً.

كما وزع المركز 1.500سلة غذائية في قطاع الحميدية بمحلية زالنجى التابعة لولاية وسط دافور بجمهورية السودان، استفاد منها 11.340 فردًا من الفئات الأكثر احتياجاً .

ويأتي ذلك ضمن مشروع سلة إطعام الذي يهدف إلى توزيع 32.850 سلة غذائية رمضانية، يستفيد منها 197.100 فرد، في ولايات الخرطوم، وشمال كردفان، ووسط كردفان، وغرب دارفور، والنيل الأزرق، وجنوب دارفور، والبحر الأحمر.

وفي بنجلاديش وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.000 سلة غذائية في مدينة اترا بجمهورية بنجلاديش، استفاد منها 1.000 أسرة بواقع 6.000 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام بجمهورية بنجلاديش للعام 2023م .

وفي تشاد، وزع المركز 8 أطنان من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في العاصمة التشادية أنجيمنا، استفاد منها 600 فرد، وذلك ضمن مشروع سلة إطعام في جمهورية تشاد لعام 2023م.

ويأتي ذلك ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للدول المحتاجة حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.