السوق العربية المشتركة | هيونداي ومؤسسة جمعة الماجد تتعاون مع مؤسسة الإحسان الخيرية وجامعة عجمان لإطلاق حملة " التنقل من أجل بنك الطعام" الرمضانية

أعلنت شركة هيونداي موتور في أفريقيا والشرق الأوسط عن توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية الإحسان الخيرية وجامعة عجمان

السوق العربية المشتركة

الجمعة 29 مارس 2024 - 09:58
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

هيونداي ومؤسسة جمعة الماجد تتعاون مع مؤسسة الإحسان الخيرية وجامعة عجمان لإطلاق حملة " التنقل من أجل بنك الطعام" الرمضانية

أعلنت شركة هيونداي موتور في أفريقيا والشرق الأوسط عن توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية الإحسان الخيرية وجامعة عجمان (AU) لتوصيل الطرود الغذائية للمستفيدين، في مبادرة مستمرة ستبدأ في شهر رمضان المبارك.



تؤكد هذه المبادرة على المسؤولية الاجتماعية لشركة هيونداي الشرق الأوسط وموزعها المعتمد في دولة الإمارات العربية المتحدة مؤسسة جمعة الماجد، كمزود لحلول التنقل والاستدامة. بالشراكة الفعالة بين جمعية الإحسان الخيرية ، وهي منظمة غير حكومية مرموقة مكرسة للعمل الإنساني في المنطقة ، وجامعة عجمان ، إحدى الجامعات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة المعروفة بمبادراتها الاجتماعية ، تهدف الحملة إلى الوصول إلى 700 مستفيد في المناطق الريفية من عجمان.

وبمناسبة التوقيع، قال المدير العام لجمعية الإحسان الخيرية الشيخ راشد بن محمد بن علي النعيمي: "إن أهم ما يميز العمل الخيري والإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة أنه يقوم على إطار مؤسسي فاعل ، وحقيقة أن جمعية الإحسان الخيرية تعمل في المجال الخيري وتلعب دورًا حيويًا في دعم الأهداف التنموية والإنسانية التي تسعى البلاد إلى تحقيقها ، فإننا في جمعية الإحسان الخيرية ندرك المسؤولية التي نتحملها. أثر إيجابي على حياة الناس ، مؤكدين حرصنا على تعزيز التعاون مع شركائنا الاستراتيجيين في تنفيذ المبادرات الخيرية والإنسانية التي من شأنها توفير الخدمات اللازمة للفئات المستهدفة من الأسر ذات الدخل المحدود والأيتام والأرامل.

نحن سعداء بشراكتنا مع مؤسسة جمعة الماجد ومقر شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا ، حيث جمعت هذه الحملة بين المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي ، والدور التنموي الإنساني للمؤسسة وخلق قيمة مشتركة للتواصل والاستدامة. إن تحقيق أحد الأهداف هو تعزيز التضامن الإنساني ، وتقديم المساعدة للمحتاجين،  والتخفيف من معاناتهم الإنسانية.

وقالت شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن في هيونداي موتور ندرك المسؤولية عن ترك أثر إيجابي على حياة الناس ، وخاصة الأشخاص الذين مروا بظروف صعبة". “المبادرة تسلط الضوء على التزامنا بهذه المسؤولية. من خلال الاستفادة من حلول التنقل لدينا لخلق روح الوحدة والتضامن ، يمكننا رد الجميل للناس خلال شهر العطاء ".

وصرح سليمان الزبن، مدير مؤسسة جمعة الماجد هيونداي - الإمارات: "تلبي الحملة أهداف التنمية المستدامة لشركة هيونداي على عدة مستويات. نحن فخورون بدعم هذه المبادرة للعام الثاني من خلال توفير حلول التنقل لتقديم المساعدات الغذائية للمحتاجين ".

كشريك استراتيجي في الحملة ، ستنظم جامعة عجمان تغليف علب الطعام في حرمها الجامعي. سيشارك طلاب الجامعة كمتطوعين ويساعدون في تغليف الصناديق داخل قاعة الجامعة. كما سيساعدون في توصيل الطرود للأسر المستفيدة.

"بصفتها جامعة رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في إحداث تأثير مجتمعي ، تلتزم جامعة عجمان بإحداث تغييرات ذات مغزى تتجاوز حياة الأفراد وتترك إرثا دائما من التقدم للأجيال القادمة. منذ عام 1988 ، قمنا بتعليم أكثر من 40000 شاب وشابة يتمتعون بمهارات المواطنة المسؤولة الذين أحدثوا تأثيرا تحويليا في أجزاء مختلفة من العالم "، قال الدكتور كريم الصغير ، مدير جامعة عجمان. وأضاف: "نحن فخورون بشراكتنا مع هيونداي وجمعية الإحسان الخيرية في هذا المسعى النبيل الذي لن يجلب بعض الراحة للأسر المحرومة في شهر رمضان المبارك، فحسب، بل سيعزز أيضا روح العطاء والشعور المتزايد بالمسؤولية الاجتماعية بين طلاب الجامعة".

ستقوم شركة هيونداي موتور بالتبرع بمحتويات علب الطعام بالإضافة إلى توفير التنقل عن طريق أسطول من شاحنات هيونداي ستاريا المقدمة من مؤسسة جمعة الماجد ، هيونداي الإمارات العربية المتحدة ، والتي ستنقل المتطوعين والطرود.

من خلال هذه الحملة ، ستتكفل شركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا، المقر الرئيسي،ـ أيضًا بالتزامها بالاستدامة من خلال تقليل بصمتها البيئية باستخدام التغليف المستدام مباشرة من موردي المواد الغذائية وتوفير احتياجات النقل الفعالة. تحتوي جميع العبوات على أغذية مستدامة تدوم لأشهر ويمكن للمستفدين استخدامها لطهي وجباتهم خلال شهر رمضان وبعده.

تتبع هذه المبادرة عملية شاملة لتعزيز العلاقة بين الشركات والمنظمات والمجتمعات المحلية. تعكس الحملة توجه هيونداي موتور ومبادرة الشركة العالمية "CONTINUE" ، والتي تشمل جميع الأنشطة التي تهدف إلى خلق قيمة مشتركة نحو مستقبل مستدام.  

عن شركة هيونداي موتور تأسست شركة هيونداي موتور في عام 1967، وهي موجودة في أكثر من 200 دولة مع أكثر من 120،000 موظف مكرسين لمواجهة تحديات التنقل في العالم الحقيقي حول العالم. استنادًا إلى رؤية العلامة التجارية "التقدم من أجل الإنسانية"، تعمل هيونداي موتور على تسريع تحولها إلى مزود حلول للتنقل الذكي. تستثمر الشركة في التقنيات المتقدمة مثل الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) لإيجاد حلول تنقل ثورية، مع متابعة الابتكار المفتوح لتقديم خدمات التنقل المستقبلية. سعياً وراء مستقبل مستدام للعالم، ستواصل هيونداي جهودها لتقديم مركبات خالية من الانبعاثات ومجهزة بخلايا وقود الهيدروجين وتقنيات السيارات الكهربائية الرائدة في الصناعة.

 

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول هيونداي موتور ومنتجاتها على:

http://worldwide.hyundai.com أو http://globalpr.hyundai.com 

 

إخلاء المسؤولية: تعتقد شركة هيونداي موتور أن المعلومات الواردة هنا دقيقة في وقت نشرها. ومع ذلك، يجوز للشركة تحميل معلومات جديدة أو محدثة إذا لزم الأمر وتفترض أنها كذلك غير مسؤول عن دقة أي معلومات يتم تفسيرها واستخدامها من قبل القارئ.