السوق العربية المشتركة | شل للزيوت مصر والعربية الأمريكية للسيارات توقعان بروتوكول تعاون مشترك

ضمن فعاليات المؤتمر الصحفى الذى تم تنظيمه بفندق ويستن بالتجمع الخامس وبحضور اللواء مهندس/ أسامة عبد العليم

السوق العربية المشتركة

الخميس 29 سبتمبر 2022 - 16:08
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

شل للزيوت مصر والعربية الأمريكية للسيارات توقعان بروتوكول تعاون مشترك

ضمن فعاليات المؤتمر الصحفى الذى تم تنظيمه بفندق (ويستن) بالتجمع الخامس ، وبحضور اللواء مهندس/ أسامة عبد العليم – رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الأمريكية للسيارات (AAV) ونخبة من مهندسى الشركة .. من جانب ، والأستاذة/ آمال الشيخ – المدير التنفيذى لشركة شل للزيوت مصر ونخبة من ممثلى إدارة شـــل من جانب آخر .



وقع الطرفان على بروتوكول تعاون يقضى بإعتماد زيوت شل المختلفة بصفتها الزيوت الرسمية للسيارات التى يتم إنتاجها بواسطة الشركة العربية الأمريكية للسيارات (AAV) . وذلك فى رؤية من الطرفين لبناء إستراتيجية تعاون بناءة ومشتركة خلال المرحلة المقبلة.

ومن جانبها أشارت آمال الشيخ لسعادتها بهذا التعاون الإستراتيجى بين الطرفين وخاصة مع ما تتحلى به شــل من تاريخ طويل بالسوق المصرية من جانب ورؤية تعاونها مع شركة عريقة فى مصر لتصنيع السيارات كالشركة العربية الأمريكية للسيارات (AAV) والتى سينتج عنها عديد من المزيا والمصالح المشتركة خلال المرحلة المقبلة على الجانب الآخر.

فى الوقت نفسه الذى أشار فيه اللواء/ أسامة عبد العليم – رئيس العربية الأمريكية للسيارات إلى أهمية هذه الشراكة بالمرحلة المقبلة مع شركة رائدة شأن (شل للزيوت مصر) ، وخاصة مع إستعدادات الـ (AAV) بالمرحلة القادمة لعدد من المفاجآت التصنيعية على خطوط إنتاجها.