السوق العربية المشتركة | "جى بى غبور أوتو" تطلق وكالتها لسيارات (شانجان) رسمياً بالسوق المصرية

كريم قداس: فخورون بتعاوننا مع شانجان ... ونعمل دوما على تعزيز خطة الدولة الداعمة لتطوير وفتح مجالات جديدة ب

السوق العربية المشتركة

الجمعة 18 يونيو 2021 - 04:16
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

"جى بى غبور أوتو" تطلق وكالتها لسيارات (شانجان) رسمياً بالسوق المصرية

إحتفلت مجموعة (جي بي غبور أوتو) مؤخراً بإطلاق وكالتها الرسمية لسيارات (شانجان) في السوق المصري، وذلك في احتفالية مميزة تضمنت حضور عدد من المديرين التنفيذيين للشركة ولفيف من الإعلاميين ورجال الصناعة المصرية. يأتي الاطلاق في إطار استراتيجية الشركة القائمة على تعزيز قطاع السيارات، واثراء القطاع بالعديد من العلامات التجارية الرائدة التي تتمتع بإمكانيات فريدة ومتميزة وتحتوي على كل سبل الراحة والأمان.   جاء في مقدمة الحضور المهندس/ كريم قداس - الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو، والأستاذ/ سعد حبيب - رئيس قطاع مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو، الأستاذ/ رامى منير – رئيس قطاعات التسويق للسيارات الملاكى بالمجموعة.  



ومن خلال إحتفالية الشركة تم إطلاق أربعة طرازات من شانجان في السوق المصري وهم: New Alsvin، EADO DT، CS15، وCS55 الجديدة، فيما تم تقديم ثلاثة طرازات أخرى على سبيل العرض فقط (لن يتم البدء بتسويقها بالوقت الحالى وهى CS 75 Plus ، CS 85 ، و CS 35 Plus).

ومن هذا المنطلق، علق المهندس/ كريم قداس - الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو: "سعداء اليوم بتعاوننا رسمياً مع العلامة الصينية المميزة شانجان، والتي تحتل مكانة رائدة في صناعة السيارات في الصين، كما تعد من أكبر العلامات التجارية في السوق السعودي. ونحن على يقين أنها من السيارات المثالية التي تناسب احتياجات المستهلك المصري."

وأضاف قداس: "نحن نعمل دوماً على تعزيز خطة الدولة الداعمة لتطوير وفتح مجالات جديدة بقطاع السيارات وذلك في إطار خطة مصر ٢٠٣٠، ولذلك نقوم دوماً بدراسة السوق المصري واحتياجات العملاء لنخرج بشراكات جديدة ترضى عملائنا. فنحن نركز دوماً على طرح علامات فريدة بموديلات مختلفة ذات إمكانيات عالية الجودة وبأسعار تنافسية."

 

كما أكد سعد حبيب - رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو: "تأتي هذه الشراكة استكمالاً لنجاح استراتيجيتنا لأكثر من 60 سنة، ونعمل دوماً على تطوير خدماتنا لتستوعب حجم التوسعات التي نقوم بها. فالشركة تقدم خدمات متميزة لعملائها، من خلال انتشار معارضنا ومعارض وكلائنا على مستوى محافظات الجمهورية، فضلاً عن تطوير شبكة متميزة لخدمات ما بعد البيع، وأعلى ضمان للسيارات من جي بي غبور أوتو." 

وأضاف حبيب: "نحرص دائماً على تعزيز قطاع السيارات بكل ما هو جديد، وتوفير مختلف الموديلات والفئات بإمكانيات كبيرة وأسعار تنافسية، مما يعود بالنفع على القطاع والاقتصاد ككل  لافتاً إلى أن المجموعة تتوقع أن تكون شانجان ضمن أفضل ٥ علامات تجارية في السوق المصري خلال ال 3 سنوات القادمة، كما تقدم المجموعة ضمان على سيارات شانجان لمدة ٥ سنوات أو ١٥٠ ألف كيلومتر أيهما أقرب، مع خدمة الصيانة الدورية مجانية لأول 500 مشتري لمدة عامين أو ٥٠ ألف كيلومتر أيهما أقرب".

وجاءت أبرز المواصفات للطرازات الأربع التى قدمت في السوق المصري كما يلى: 

•           New Alsvin : قدمت بثلاث فئات هي MT، ATL1، ATL2، وتتمتع بمحركين قويين "حسب الفئة" أحدهما 1500 سي سي يمنحها قوة 107 حصاناً، و145 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة اوتوماتيك، والأخر 1400 سي سي يمنحها قوة 101 حصاناً و135 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة MT. وتتمتع السيارة بالعديد من مواصفات الأمان وقد جاءت أسعار فئات New Alsvin على التوالى كما يلى 170,000 جم ، 190,000 جم & 205,000 جم.

•           EADO DT : جاءت بفئتين L1، L2، وتتمتع السيارة بمحرك قوي 1600 سي سي يمنحها قوة 125 حصاناً و160 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة أوتوماتيك. وقد جاء تسعير الفئتين على التوالى مع 225,000 جم & 240,000 جم.

•           CS15  : والتى تأتى ضمن فئات السيارات الـ SUV فقد قدمت  بفئتين L1، L2، وتتمتع بمحرك قوي 1500 سي سي يمنحها قوة 105 حصاناَ و145 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة اوتوماتيك. وقد جاء تسعير الفئتين على التوالى مع 230,000 جم & 245,000 جم.

•           CS55 : السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) فجاءت بثلاث فئات L1، L2، L3، وتتمتع بمحرك تربو قوي 1.5 لتر يمنحها قوة 156 حصاناً و225 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، كما تتمتع بمجموعة كبيرة من التجهيزات التنافسية فى فئتها ، وقد تم تسعير CS55 لفئاتها الثلثة على التوالى مع 320,000 جم ، 345,000 جم & 365,000 جم.