السوق العربية المشتركة | فوربس تختار "كريم عوض" ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط خلال 2021

أصدرت مجلة فوربس قائمتها السنوية لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 ممن يقودون عجلة النمو والتطور

السوق العربية المشتركة

الخميس 22 أبريل 2021 - 12:48
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

فوربس تختار "كريم عوض" ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط خلال 2021

أصدرت مجلة فوربس قائمتها السنوية لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021، ممن يقودون عجلة النمو والتطور بشكل استراتيجي، سواء أكان ذلك في مكان العمل أم في قطاعاتهم عمومًا.



وأوضحت فوربس ، في بيان لها، أن الرؤساء التنفيذيون في القائمة ينحدرون من 24 جنسية، يمثلون 21 قطاعًا، وتتصدر السعودية القائمة بواقع 18رئيسًا تنفيذيًا، تليها الإمارات ومصر بـ16 رئيسًا تنفيذيًا لكل منها، ليشكلوا بذلك نصف أعضاء القائمة.

وكان من بين من تم إختيارهم كريم عوض الرئيس للمجموعه الماليه هيرمس القابضه الذي إستطاع أن يحافظ علي تفوق المجموعة لتواصل تصدرها لبنوك الإستثمار في الوطن العربى وحصدت الشركة في خلال العام الأخير من قيادته لها نحو علي العديد من الجوائز وشهادات التقدير العالمية .

واستطاعت «هيرميس» تحت قيادة " كريم عوض "  ان تحصد نحو 49 جائزة عالمية وإقليمية خلال العام تأكيداً لنجاح مسيرة التطور التي تشهدها. وتنوعت الجوائز التي حصلت عليها ما بين جوائز عامة تتعلق بتطورها ونموها او جوائز تخصصية ترتبط بأنشطة أو منتجات معينة إلى جانب حصول العديد من الشركات التابعة لها على جوائز تقديرية بسبب ما شهدته من نمو وتطور في أعمالها .

وبالإضافة إلى هذا التنوع فان العديد من هذه الجوائز استطاعت "هيرميس" بها ان تحافظ على الاستحواذ عليها لسنوات عدة على الرغم من المنافسة الشديدة التي تشهدها وسعى الكثير من المنافسين للحصول عليها. وتمثل تلك الجوائز مدي التقدير العالمي والإقليمي لبنك الإستثمار "هيرميس "  لأنها جأت من العديد من المؤسسات والمنظمات والمجلات المشهود لها بالحيادية والكفاءة.