الإعلامية مريم محمد حسين تحصل على الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف باعلام القاهرة
خالد عرفة
فرحة كبيرة عمت مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية بعد مناقشة الإعلامية الباحثة مريم محمد حسين رجب رسالة الماجستير في قسم الاتصال السياسي بكلية الإعلام جامعة القاهرة تحت عنوان تأثير استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في تطوير أداء المؤسسات الإعلامية في إطار توجه الدولة نحو التحول الرقمي .
وقالت الباحثة مريم عقب الناقشة أنها ركزت على التطور التكنولوجي الكبير الذي أصبح يعم العالم لاسيما في قطاع الإعلام لذا كان التركيز على ضرورة الاستفادة من هذا التطور داخل المؤسسات ما يساعد على تحقيق رؤية إعلامية شاملة تتوافق مع مجريات الأحداث .
وقدمت مريم الشكر والتقدير لكل من دعمها في تحقيق هذا الإنجاز من أساتذة وخبراء ومختصين فيما خصت بالشكر والداها الدكتور محمود حسين رجب أخد أهم رجالات محافظات الشرقية.




















