السوق العربية المشتركة | الفريق أشرف زاهر : بناء القوة والحفاظ على الهيبة يحتم بيئة تعليمية حديثة

تجميع القيم الوطنية والأساليب العسكرية وتواكب واقع ملئ بالتحدياتالقيادة العامة للقوات المسلحة توفر دائما كل ال

السوق العربية المشتركة

الجمعة 4 أكتوبر 2024 - 12:26
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

الفريق أشرف زاهر : بناء القوة والحفاظ على الهيبة يحتم بيئة تعليمية حديثة

 



تجميع القيم الوطنية والأساليب العسكرية وتواكب واقع ملئ بالتحديات

القيادة العامة للقوات المسلحة توفر دائما كل الإمكانيات والوسائل التى تسهل تخريج ضابط المستقبل  والمناهج فدائما فى تطور مستمر

 

اكد الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية أن الكلية الحربية تعتبر الأفضل فى الشرق الأوسط وإفريقيا، كما أنها تتشرف بزيارات متعددة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مؤكدا أن تطوير التعليم  يعتبر أهم الأولويات، كما أن المناهج وجميع ميادين التدريب فى تطور مستمر، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى فرق فى المعايير أو الاختبارات التى يجب أن يمر بها الطالب، سواء الوافد أم المصري، ومشددا على أنه لا أساس لأى محسوبية فى الالتحاق بالأكاديمية والكليات العسكرية، حيث إن الاختيار يتم على أساس إجمالى مجموع درجات الطالب بكل الاختبارات.

واشار في كلمته، اليوم يـــوم تاريخـي بنشهــد فيـه افتتـاح صــرح عسكـري علـي أعلي المعايير العالمية – وهذا نتاج جهد مبذول وعمل متواصل وبتوفيق ربنا ودعم القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة قدرنا نوصــل لهــذا اليـــوم العظيــم ونبــارك لقــادة المستقبل خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية لهذا العام وادعــو الله لهـم بالتوفيــق والنجــاح. من خلال منظومة العمل المتكاملة بالأكاديمية، نهدف لخلق جيل جديد من القادة الضباط لديهم القــدرة على مواكبة التطور العالمي في ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد فأولوياتنا تعظيم القوة الشاملـة للدولة .

ونحن يقيننـــا ثابـــت أنـــه مـــن طلـب السـلام عليه امتـلاك قـوة تحافـظ عليه، واساسها مقاتــل تكـون في أكاديميـــة عظيمــة. واليوم نشكر بامتنان كل من وقف خلف هذا الإنجاز الذى يشهد على قوة الوطن وعظمته.

بناء القوة والحفاظ على الهيبة يحتم بيئة تعليمية حديثة تجميع القيم الوطنية والأساليب العسكرية وتواكب واقع ملئ بالتحديات.