السوق العربية المشتركة | رحمة "معجزة" رفع الاثقال : أحلامي مع الحديد بلا حدود والتحدي الجديد في البحرين

يبدو أن رفع الأثقال على موعد مع ميلاد نجمة جديدة بعدما نجحت الرباعة المصرية رحمة عبدالرازق صاحبة ال١٨ عاما

السوق العربية المشتركة

الأحد 29 سبتمبر 2024 - 02:15
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

رحمة "معجزة" رفع الاثقال : أحلامي مع الحديد بلا حدود والتحدي الجديد في البحرين

يبدو أن رفع الأثقال على موعد مع ميلاد نجمة جديدة ، بعدما نجحت الرباعة المصرية رحمة عبدالرازق  صاحبة ال١٨ عاما في خطف جميع الأنظار إليها خلال مشاركتها في بطولة العالم للناشئين والتي أقيمت مؤخرا بإسبانيا.



 

ونجحت الرباعة المصرية رحمة عبدالرازق في حصد ثلاث ميداليات ذهبية خلال مشاركتها في وزن 87 كيلو جراما وقدمت أداء متميز للغاية واستطاعت التفوق على جميع بطلات الدول وكسرت الرقم القياسي لوزنها في هذه المرحلة العمرية .

 

ومن جانبها ، أبدت رحمة عبدالرازق سعادتها البالغة بعد حصد ثلاث ميداليات ذهبية ببطولة العالم للناشئين بإسبانيا مشيرة إلى المنافسة كانت صعبة للغاية في ظل وجود عدد من اللاعبات صاحبات المستوى المميز وعلى رأسهم بطلة جورجيا وبطلة تركيا.

 

وأضافت أن حصد ثلاث ميداليات ذهبية ببطولة العالم للناشئين بداية قوية لها في مشوارها الكبير في المرحلة المقبلة مؤكدة أنها تسعى إلى المزيد من الألقاب بالبطولات العالمية خلال الفترة المقبلة مشيرة إلى أن أحلامها مع رفع الأثقال بلا حدود.

 

ووجهت رحمة عبدالرازق الشكر إلى مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال بقيادة محمد عبدالمقصود على دعمها وتوفير الأجواء المناسبة لها ، بجانب المدير الفني للمنتخبات  علاء حسن كامل والمدربين اسماعيل وعصام حلمي وعلي عطية على دعمهم المستمر للوصول إلى حصد الميداليات بالبطولات الكبرى .