السوق العربية المشتركة | «مستقبل وطن» يفتتح معرض للأدوات المدرسية وحلوى المولد النبوي بقسم الجيزة

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة معرضا للأدوات المدرسية وحلوى المولد النبوي بميدان الجيزة وذلك في إط

السوق العربية المشتركة

الخميس 19 سبتمبر 2024 - 19:00
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

«مستقبل وطن» يفتتح معرض للأدوات المدرسية وحلوى المولد النبوي بقسم الجيزة

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، معرضًا للأدوات المدرسية وحلوى المولد النبوي بميدان الجيزة، وذلك في إطار الجهود المبذولة لدعم الأسرة المصرية والتخفيف من أعباء الاستعدادات للعام الدراسي الجديد وبمناسبة المولد النبوي الشريف.



 

ويستهدف المعرض الذي شارك في افتتاحه المستشار محمد الفخراني أمين القسم، وميشيل موريس أمين التنظيم، وأعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة قسم الجيزة، وأمناء الوحدات الحزبية وأمناء الأمانات النوعية، وأعضاء الحزب بقسم الجيزة، توفير كافة احتياجات ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية وحلوي المولد النبوي بأسعار مناسبة وتخفيضات، وذلك استجابةً لتوجيهات الحزب بتقديم الدعم والمساندة للمواطنين في مختلف مجالات الحياة، ويشمل المعرض مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية من حقائب ودفاتر وأدوات الكتابة إلى الزي المدرسي، وكل ما يحتاجه الطلاب للعام الدراسي الجديد وحلوي المولد بأسعار مخفضة وجودة عالية.

ومن جانبه، أوضح المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، أن المعرض يأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها الحزب في الفترة المقبلة لدعم المواطنين في مختلف المجالات، كاشفًا أن معرض "أهلًا مدارس" سيستمر حتى بداية العام الدراسي ومعرض الحلوي سوف ينتهي خلال أيام .

وأكد ميشيل موريس، أمين التنظيم، أن حزب مستقبل وطن يواصل مسيرة تقديم الدعم والمساندة لأهالي قسم الجيزة، مؤكدًا التزامه بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمساهمة الفعالة في تطوير المجتمع.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.