السوق العربية المشتركة | حروب الجيل الخامس

لم تعد الحروب الآن بندقيه لبندقيه أو مدفع لمدفع أو طائرة لطائرة.الحروب تطورت وأصبحت تدار بشكل يعتمد علي التكنو

السوق العربية المشتركة

الأحد 8 سبتمبر 2024 - 11:21
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب
حروب الجيل الخامس

حروب الجيل الخامس

لم تعد الحروب الآن بندقيه لبندقيه أو مدفع لمدفع أو طائرة لطائرة.



الحروب تطورت وأصبحت تدار بشكل يعتمد علي التكنولوجيا الحديثة والانترنت والذكاء الاصطناعي، لتغيير المفاهيم الراسخة لدي الأجيال الصاعدة من الدول التي تريد القضاء عليها.

فمن منا لا يجد جميع أولاده من kg حتي الشباب منهم بيده موبيل به باقة أو wifi يستعمله 18 ساعة يوميا وينام 7 ساعات وربما أقل ونحن للأسف وأقولها للأسف من أكثر شعوب العالم لهثا وراء المريء والمسموع والتك توك والفارغ والمليان  صغيرا وكبيرا .

حتي بدأوا ينشرون أفكارهم التي يريدون إقناعك بها من خلال حتي كارتون الأطفال وأفلام الكارتون وأفلام هوليوود علي سبيل المثال نشر المثلية الجنسية بتضمين الأفلام الكرتونية للأفكار المتطرفة التي لم ولا تتناسب مع أخلاقنا ومعتقداتنا السماوية الصحيحة والتي ستكون ويل لمن يخالفها يوم الحشد العظيم.

ناتي للنقطة التي كتب من أجلها المقال  افتتاح بطولة الأولمبياد في باريس  حتي المناسبات الرياضية لم يتركوها وشأنها فقد صمم حفل الافتتاح لنشر هذه الأفكار الشيطانية من فكرة المثلية الجنسية تحت مسمي حريات شخصية  لا لم ولن تكون حريات شخصية طالما تخالف الشرائع السماوية حتي ولو أقرتها قوانينكم .

بالإضافة إلي الإساءة إلي الديانة المسيحية من خلال تشويه صورة الفنان القديس الإيطالي ليوناردو دافنشي وهي العشاء الأخير وتصوير الصورة بوضع مبتزل يتوافق مع ميولهم المريضة من المثلية الجنسية في حفل افتتاح أهم بطولة رياضية إلا وهي الأولمبياد .

مما دعي أحزاب اليمين في فرنسا وخصوصا الطوائف الكاثوليكية للاعتراض علي الموروث الأصيل وتشويه الحقائق.

يذكر أن لوحة العشاء الأخير للفنان الايطالي ليوناردو دافنشي استغرق رسمها 12 سنة وهو نائم علي ظهره أثناء الرسم.

لذا خافوا علي شبابنا لأن القدم أسوء.

دمتم بخير 

د. مجدي عدلي