السوق العربية المشتركة | حجاب : بيان رئيس الوزراء أمام النواب يحمل تطلعات المصريين فى الجمهورية الجديدة

قال حسن حجاب أمين عام حزب حقوق الانسان والمواطنة بالقليوبية ان بيان دولة رئيس مجلس الوزراء امام مجلس النواب ت

السوق العربية المشتركة

الأحد 6 أكتوبر 2024 - 18:52
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

حجاب : بيان رئيس الوزراء أمام النواب يحمل تطلعات المصريين فى الجمهورية الجديدة

قال حسن حجاب أمين عام حزب حقوق الانسان والمواطنة بالقليوبية ان بيان  دولة رئيس مجلس الوزراء امام مجلس النواب تاريخى ويعكس الإرادة الجادة فى معالجة التحديات ويمثل رؤية شاملة لمستقبل مصر وخطوة هامة نحو تحقيق أمال وتطلعات الشعب المصري فى الإصلاح والتنمية بما يتناسب مع طموحات الجمهورية الجديدة ويتوافق مع رؤية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠ فى ظل الجهود المبذولة لبناء الجمهورية الجديدة .



واثنى حجاب على توجهات الدكتور مصطفى مدبولي الذي أكد إن الفترة المقبلة للحكومة ستشهد العمل على إكمال المسيرة ومواجهة التحديات الكبرى وتساعد للحد من وطأة التوترات التى توثر على المواطنين وتضع هموم المواطن فى بؤرة الاهتمام .

 

واشار حجاب  الى ان المسئولية مسئولية الجميع ولا يُستَثنَى من ذلك أحد كما أكد على ذلك رئيس الوزراء وأيضا الشراكة بين الدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدني وكافة المواطنين هي السبيل الأفضل نحو تحقيق  الأهداف.

وقال حسن إن الحكومة ستعمل بشكل كبير على جهود توطين الصناعة المحلية لزيادة التنافسية وتوفير العملة الصعبة عبر أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة للوصول الى حلم الدولة من وصول التصدير إلى ١٠٠ مليار صادرات سنويا وذلك بفضل الدعم اللوجستي من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.