السوق العربية المشتركة | «مستقبل وطن» يتدخل في إصلاح كسر ماسورة مياة رئيسية بالمنيب

تدخلت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة في إصلاح ماسورة مياة رئيسية في نطاق الوحدة الحزبية بالمنيب القديمة في

السوق العربية المشتركة

السبت 5 أكتوبر 2024 - 06:26
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

«مستقبل وطن» يتدخل في إصلاح كسر ماسورة مياة رئيسية بالمنيب

تدخلت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة في إصلاح ماسورة مياة رئيسية في نطاق الوحدة الحزبية بالمنيب القديمة  في استجابة للشكاوي التي وردت من الأهالي لأمانة الحزب.



وقال المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة الأهالي بمختلف المجالات، وبعد تلقي عدد من الشكاوى، تم التدخل السريع من الأمانة وبالتعاون بين أمانة الموارد المائية والزراعية وأمانة الطاقة والبيئة والوحدة الحزبية بالمنيب القديمة وبالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى وحي جنوب الجيزة، لإصلاح ماسورة المياة الرئيسيه الذي تغذي شارع المستشار معوض في نطاق الوحدة الحزبية بالمنيب القديمة، الذي أثر على المواطنين بقطع المياة، كاشفًا تواجد أعضاء الأمانة علي مدار ساعات لحل المشكلة وشفط المياه ورجوع الحالة لطبيعتها.

وقدم "أمين الحزب"، الشكر والتقدير للقيادات التنفيذية على سرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين، موضحًا أنه حضر من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلًا من رضا حامد أمين الموارد المائية والزراعية وشيشتاوي محمد الشيشتاوي أمين الطاقة والبيئة وهاني راجح أمين الوحدة الحزبية بالمنيب القديمة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.