السوق العربية المشتركة | VIP LUXUR TOUR : تسويق الساحل الشمالي كأحد الوجهات الرئيسية

قال عبدالله أبوالزين منظم الرحلات الأوروبي VIP LUXUR TOUR أن وفقا للإحصائيات الرسمية حقق المقصد السياحي الم

الساحل الشمالي,VIP LUXUR TOUR

الأحد 7 يوليه 2024 - 22:35
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

VIP LUXUR TOUR : تسويق الساحل الشمالي كأحد الوجهات الرئيسية

قال عبدالله أبوالزين منظم الرحلات الأوروبي  VIP LUXUR TOUR ، أن وفقا للإحصائيات الرسمية حقق المقصد السياحي المصري في النصف الأول من 2024 قرابة 7.69 مليون سائح ، وهو الرقم الذي ادرسه بعناية وعمق ونحدد برامج خاصة لتسيير رحلات إلى مدن يرغب بها السائح وفقا لحجم الطلب.



أكد منظم الرحلات الأوروبي  VIP LUXUR TOUR ، أننا نرى توجهات الأسواق السياحية ومنتجاتها وتوقيتات السفر المثالية لقضاء العطلات ،مؤكدا مصر نموذج للمقصد السياحي الأكثر طلبا على مدار العام والذي يجمع ما بين السياحة الشاطئية والثقافية.

أوضح إن هناك برامج خاصة لتسيير رحلات ،إلى الساحل الشمالي في مصر نتيجة توجه الاستثمار السياحي العملاق بتلك المنطقة ،والمتوقع أن نري أجندة ترفيهية على مدار العام كمنطقة غنية بالفعاليات المفضلة للسائح العربي والأوروبي ،لافتا أننا نستعد لتسيير رحلات طيران لتنشيط هذا المنتج.

أعرب عن إعجابه بمجهودات الحكومة المصرية في خلق مدن سياحية بمنتجات متميزة على منطقة البحر المتوسط "الساحل الشمالي" ،الجاذبة لمنظمى الرحلات حول العالم ،لنضع خططنا التسويقية في VIP LUXUR TOUR كأحد الوجهات الرئيسية مستقبلا.

وعن قرب إفتتاح المتحف المصري الكبير ، أوضح أنه سيحدث نقلة في حركة السياحة القادمة من أوروبا إلى مصر،موضحا بضرورة توفير رحلات طيران عارض إلى القاهرة عبر مطاري القاهرة واسفنكس الدولي لاستيعاب حجم الحركة المضاعف.