السوق العربية المشتركة | بروميتيون تاير إيجيبت تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لإنشاء مركز شباب متطور في منطقة النهضة بالعامرية

في إطار جهودها المستمرة للمساهمة في تطوير منطقة العامرية قامت شركة بروميتيون تاير إيجيبت الشركة العالمية الو

وزارة الشباب والرياضة,بروميتيون تاير إيجيبت,إنشاء مركز شباب,منطقة النهضة بالعامرية

السبت 29 يونيو 2024 - 09:26
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

باستثمارات تصل إلى 5 ملايين جنيه..

بروميتيون تاير إيجيبت تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لإنشاء مركز شباب متطور في منطقة النهضة بالعامرية

في إطار جهودها المستمرة للمساهمة في تطوير منطقة العامرية، قامت شركة بروميتيون تاير إيجيبت، الشركة العالمية الوحيدة التي تُصنع إطارات النقل الثقيل والحافلات محليًا في مصر، بالإعلان عن افتتاح مركز الشباب الذي تم إنشاؤه في منطقة النهضة بالعامرية، في محافظة الإسكندرية. 



 

تم تنفيذ هذه المبادرة من خلال شراكة بين بروميتيون مصر ووزارة الشباب والرياضة، وفقاً لأحدث النماذج والامتثال للمعايير العالمية، حيث يعد الهدف الرئيسي من هذا المركز هو توفير رعاية ودعم استثنائي للشباب المحليين المقيمين في قرى منطقة النهضة.

 

حضر الافتتاح عدد من الشخصيات البارزة من مجلس إدارة المركز، وقادة المجتمع المحلي، وممثلين عن مجموعة بروميتيون للإطارات. وتم تتويج الجهود الجماعية المبذولة خلال الافتتاح إشارة إلى بداية مرحلة جديدة من النمو وتوفير الفرص لشباب العامرية. يقع المشروع على مساحة 3600 متر مربع على أرض مملوكة لوزارة الشباب والرياضة، وبإجمالي استثمارات تصل إلى حوالي 5 ملايين جنيه مصري. كما تشمل أعمال البناء لمركز الشباب ملعب كرة قدم على مساحة 2400 متر مربع، ومبنى إداري، إلى جانب تنفيذ المرافق الأساسية للمشروع، فضلاً عن إنشاء منشأة رياضية عالمية المستوى كإحدى الخطوات النهائية للمشروع، مما سيساهم في توفير بنية تحتية رياضية عالية الجودة لشباب منطقة النهضة في العامرية.

 

يأتي هذا تماشياً مع اهتمام مجموعة بروميتيون للإطارات بتوفير مركز شباب مجهز على أعلى مستوى للمجتمع المحلي، وإيمانًا منها بأن مثل هذه المبادرات من شأنها أن تعزز التنمية الجسدية والعقلية والاجتماعية للشباب في العامرية. فمن المقرر أن يكون هذا المركز محطة لمجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية، مما سيمكن الشباب من المشاركة في أنشطة بناءة.

 

علق ستيفانو زيلياني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بروميتيون تاير إيجيبت، قائلاً: "نحن ممتنون لوزارة الشباب والرياضة في مصر على دعمهم المستمر طوال فترة المشروع. ويعكس الاستثمار البالغ قيمته نحو 5 ملايين جنيه في هذا المركز المتطور التزامنا الراسخ بتوفير فرص استثنائية للشباب في العامرية في مجالات الرياضة والتعليم والثقافة. 

 

ومعاً، تلتزم كل من بروميتيون تاير إيجيبت ووزارة الشباب والرياضة بدعم هذا النادي ليصبح انطلاقة نحو توفير موارد وفرص لا تقدر بثمن لشباب العامرية."