السوق العربية المشتركة | تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.. حملة أنتي الأهم تشارك في سلسلة بطولة " شارعك ملعبك"

بطولة شارعك ملعبك,وزارة الشباب والرياضة,حملة أنتي الأهم

الإثنين 17 يونيو 2024 - 16:50
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.. حملة أنتي الأهم تشارك في سلسلة بطولة " شارعك ملعبك"

تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، شاركت حملة أنتي الأهم في أولى البطولات من سلسلة بطولات "شارعك ملعبك"، برعاية الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري.



 وشارك في البطولة 600 لاعب ولاعبة والمقرر أن يشهدها الشارع المصري خلال الفترة المقبلة في جميع المحافظات بناء على تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأقيمت البطولة في لعبة "الطاولة والدومينوز" بحي الجمالية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التي تستهدف إلى تعزيز المنافسة الرياضية بين الشباب المصري وتشجيعهم على ممارسة الألعاب الترفيهية وتطوير مهاراتهم في هذا النوع من الألعاب.

وأشادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتنظيم مثل هذه البطولات، والتي تشجع على ممارسة الشباب للألعاب، وتنمية مهارتهم.  

وقال رئيس اتحاد الألعاب الترفيهية أحمد البكري إن سلسلة فعاليات "شارعك ملعبك" تهدف إلى تقديم فرص رياضية متنوعة للشباب في محيطهم القريب.

وأضاف رئيس الاتحاد إلى أن إقامة هذه البطولة في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة العمل على نشر الألعاب الترفيهية لتوسيع قاعدة الممارسة من خلال التواجد في جميع المحافظات وأماكن تجمعات المواطنين.

وقالت رحاب الفخراني، المنسق العام لمبادرة أنتي الأهم، إن السبب في المشاركة من أجل اكتشاف المواهب النسائية، ومشاركة العنصر النسائي الفعال في البطولات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة.

ومن ناحية اخري وجه سامح عفيفي المدير التنفيذي للاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، الشكر للامن المصري، والذي كان حريصا على ظهور البطولة بشكل مميز، والذي كان من أهم اسباب ظهور البطولة والتنظيم بالشكل المميز الذي ظهر به.