السوق العربية المشتركة | رئيس الاتحاد العربي للتعليم والبحث يشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة

تقدم د. محمد عبد الفتاح مصطفى رئيس الاتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي المستشار الاقتصادي رئيس اللجنة الاستشا

السوق العربية المشتركة

الخميس 2 مايو 2024 - 17:02
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

رئيس الاتحاد العربي للتعليم والبحث يشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة

تقدم د. محمد عبد الفتاح مصطفى رئيس الاتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي المستشار الاقتصادي رئيس اللجنة الاستشارية باتحاد المصدرين والمستوردين العرب التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية جامعة الدول العربية باسمه وباسم المصريين المخلصين بالشكر  إلي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي علي مجهوداته في حفظ امن مصر وإستقرارها.



 كما تقدم بالشكر أيضا إلي رجال القوات المسلحة المخلصين والشرطة المصرية ورجال المرور والعاملين في المجال الخدمية في قطاعات الصحة و المياه والكهرباء والمطافي والنقل والصرف الصحي علي مجهوداتهم الملموسة في فترة الأعياد .

 قائلا لهم اننا نقدر مجهوداتكم وتضحياتكم براحتكم ومتعتكم بالعيد من اجلنا وترككم اسركم وابناكم يقضون العيد بدونكم من اجلنا وخص رجال القوات المسلحة والشرطة بالشكر علي مساهمتهم في تخفيف العبئ عن كاهل الاسر المصرية وتقديم احتياجات العيد من مخبوزات وحلوي وغيرها باسعار جيدة وجودة عالية . 

وكذلك حفظ الأمن والأمان الذي جعل الجميع يشعر بهما ويستمتع بالعيد في هدوء وسكينة بالرغم من كل التحديات وأضاف مصطفي ان قيادة مصر الحكيمة وتكاتف المصريين وترابطهم اشعر الجميع بحلاوة العيد .

 حفظ الله مصر ورئيسها وجيشها وشرطتها وشعبها من كل شر و سوء وكل عام وأنتم بخير وصحة.