السوق العربية المشتركة | حماة الوطن بالخارج: خطاب الرئيس السيسي في مراسم تأديته اليمين الدستورية يرسم ملامح المستقبل المشرق

قال المهندس علاء زياد مساعد أمين حزب حماة الوطن بالخارج أن العالم خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمناسبة

السوق العربية المشتركة

الأربعاء 17 أبريل 2024 - 04:26
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

حماة الوطن بالخارج: خطاب الرئيس السيسي في مراسم تأديته اليمين الدستورية يرسم ملامح المستقبل المشرق

قال المهندس علاء زياد مساعد أمين حزب حماة الوطن بالخارج أن العالم خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمناسبة أدائه لليمين الدستورية لفترة رئاسة جديدة جاء بمثابة خارطة طريق لمصر خلال الفترة المقبلة سواء خارجيا أو داخليا.



و هنأ المهندس علاء زياد المصريين بمناسبة بدء فترة ولاية جديدة للرئيس السيسي لاستكمال ما تم العمل عليه لخدمة وطننا مؤكدا أن اداء اليمين الدستورية من مقر مجلس النواب بالعاصمة الادارية هو بمثابة رسالة تأكيد بأن مصر هي ارض الحقائق وتحقيق الاحلام والطموحات فبعد ان كانت العاصمة الادارية حلما بعيد المنال أصبحت واقعا ملموسا بفضل الرئيس عبد الفتاح السيسي و الحكومة .. ليس هذا فقط بل اصبحت قبلة المستثمرين المصريين والعرب والاجانب .

و أكد المهندس علاء زياد أن المصريين بالخارج كانوا يشعرون بالفخر وهم يشاهدون وقائع اداء الرئيس السيسي لليمن الدستوري بالعاصمة الادارية و يشاهدون قمة الروعة والجمال للعاصمة الادارية وما حدث اليوم أيضا يعد أفضل وسيلة للترويج للقطاع العقاري المصري .

و أضاف أن المصريين بالخارج يعاهدون الرئيس السيسي على بذل الجهد والعرق في سبيل خدمة بلدهم مصر و النهوض بها واقفين شامخين على قلب رجل واحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي .

و أوضح أن المصريين بالخارج أصبحوا لديهم ارتباط وثيق بوطنهم مصر خاصة من الاجيال التي ولدت وعاشت في الخارج من خلال ما تم تقديمه لهم من وطنهم مصر خلال العشر سنوات الماضية بعد ان اصبحت لهم وزارة تهتم بشؤونهم و العديد من المبادرات التي طرحتها القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف ربطهم بمصر مثل تخصيص اراضي للمصريين في الخارج وانشاء شركة للمصريين بالخارج ومبادرة مراكب النجاه واستيراد السيارات وغيرها الكثير .