السوق العربية المشتركة | تحت عنوان "أسرار تعزيز الأعمال" .. " LMI " تعلن انطلاقها في مصر

أقامت LMI المتخصصة في تطوير القيادات الإدارية العليا وتحسين مستوى الإنتاجية مؤتمرها الأول في مصر بعنوان

السوق العربية المشتركة

الإثنين 4 مارس 2024 - 04:18
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

تحت عنوان "أسرار تعزيز الأعمال" .. " LMI " تعلن انطلاقها في مصر

أقامت" LMI  " المتخصصة في تطوير القيادات الإدارية العليا، وتحسين مستوى الإنتاجية، مؤتمرها الأول في مصر بعنوان "أسرار تعزيز الأعمال" بحضور دكتور مازن عبدالرازق بليله رئيس الشركة بالشرق الأوسط، وذلك في فندق راديسون بمنطقة النزهة، بحضور عدد من الكوادر والقيادات المصرية رفيعة المستوى. والجدير بالذكر ان LMI شركة أمريكية متعددة الجنسيات وتعمل في القارات الستة حول العالم.



افتتح فاعليات المؤتمر الدكتور محمد عبدالعزيز هبة مدير عام EGYPT – LMI  الذي حرص على الإشادة بتواجد قيادات واعية مهتمة بنهضة مؤسساتها بما ينعكس ايجابيا علي الاقتصاد الوطني مما يؤدي الي رفعة مستوي دخل الفرد بالمجتمع المدن وبما يحقق المخرجات المستهدفة طبقا للاتجاهات الأقتصادية للدولة المصرية.

وسرد الدكتور مازن عبدالرازق بليله رئيس شركة " LMI  " بالشرق الأوسط  في كلمته، خبرات East Middle-LMI   أوجه الإستفادة من برامجها بشتي المجالات مع ذكر أكبر المستفيدين من برامج LMI علي سبيل المثال لا الحصر الجامعات و علي رأسها جامعة الملك عبد العزيز  برغم انها جهة تعليمية لكل التخصصات – إلا انها لجأت الي برامج LMI لتطوير الكفاءات البشرية، و تحقيق المستهدفات العملية و ترقيتها الي المركز الأول علي مستوي جامعات المملكة العربية السعودية و كذلك باقي الجامعات و المؤسسات الخاصة.

وقال الدكتور مازن عبدالرازق بليلة أن برنامج " LMI  " في الشرق الأوسط انطلق من السعودية ثم دول التعاون الخليجي وأضاف أنه كان هناك اهتمام بوجود " LMI  " من جانب الشركة الأم في مصر لأنها أم الدنيا. وكشف الدكتور مازن عبدالرازق بليلة عن أن نظام " LMI  " قد انتشر حول العالم بشكل سريع ليصبح لها 93 فرع في العالم في عدد من الدول المختلفة. وأوضح الدكتور مازن عبدالرازق بليلة أن " LMI  " تصدرت العديد من محركات البحث على المنصات الإلكترونية لأعوام متتالية نظرا لما حققته من أثر إيجابي داخل العديد من المؤسسات العالمية المختلفة.

وتابع الدكتور مازن بليلة: أن نظام " LMI  " يصنع القيادات الناجحة من خلال تأهيل قيادات الصف الثاني،  مما يساعد المؤسسات في تحقيق المستهدفات من مشاريعها وإنجاحها وفقا لخطوات مدروسة.

كما شهد مؤتمر إطلاق " LMI  " في مصر مداخلة من جانب جونا أيرب رئيس المؤسسة في العالم عبر تطبيق "ZOOM" والتي تحدث فيها عن نجاحات " LMI  " ونجاحها في تأهيل أكثر من 3 مليون قيادة وكادر مؤسسي حول العالم.

وشهد مؤتمر إعلان إطلاق نظام " LMI  " في مصر حضور العديد من القيادات والكوادر المصرية، وضمت اللواء أركان حرب تامر شوشة مدير كلية الدفاع الوطني سابقا، واللواء أركان حرب أشرف مظههر وميل الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية مصر وكوريا الجنوبية، وأتاذ إدارة الأزمات والتفاوض بكلية الدفاع الوطني سابقا، والدكتور محمد عبدالحي عبيد استشاري الجهاز الهضمي وعلاج السمنة جامعة القاهرة، اللواء مصطفى رزق، اللواء محمد الشاهد. كما شهد مؤتمر "إعلان إطلاق " LMI  " في مصر أيضا حضورالمهندس طه التهامي رجل الأعمال والخبير الاقتصادي، والفنانة إيناس مكي،  وسماح سمير مصطفى رئيس قسم التدريب بمصلحة الضرائب، منى مصطفى ياسين محامية، والإعلامية شيرين مصطفى مقدمة برنامج بالهناء على الفضائية المصرية، ومنير دانيال استشاري عقاري، وليد وجدي عضو مجلس الأمناء المستثمرين، والمستشار محمد العزالي الخبير في الاستشارات القانونية والقضائية. كما حضر الجلسة اللواء  أركان حرب طه وائل طه قنديل مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة بمجلس الوزراء، وأسامه جودة إبراهيم نائب ريس المجلس القومي للشباب، والمهندس شكري مصطفى عزب المتخصص في الشئون المحاسبية، وعمر حسن صالح المدير التنفيذي لمؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية