السوق العربية المشتركة | وزير الصحة والسكان ونائب محافظ البحيرة يتفقدا عدد من المستشفيات والمنشآت الطبية بمحافظة البحيرة للتأكد من توافر الخدمات المقدمة وحسن معاملة المرضى

استكمالا للجولات الميدانية بعدد من المستشفيات والمنشآت الطبية بمحافظة البحيرة لمتابعة سير العمل والتأكد من توا

السوق العربية المشتركة

الجمعة 3 مايو 2024 - 07:03
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

وزير الصحة والسكان ونائب محافظ البحيرة يتفقدا عدد من المستشفيات والمنشآت الطبية بمحافظة البحيرة للتأكد من توافر الخدمات المقدمة وحسن معاملة المرضى

استكمالا للجولات الميدانية بعدد من المستشفيات والمنشآت الطبية بمحافظة البحيرة لمتابعة سير العمل والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها .
 
قام الدكتور  خالد عبد الغفار- وزير الصحة والسكان والدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة بزيارة مستشفى إيتاي البارود المركزي المقامة على مساحة ٤٦٢٠٠م و تتكون من ٧ مبانى و تحتوى على ٢١٨ سرير وتخدم ٦٠٠ ألف نسمه من أبناء المحافظة. 
 
حيث تفقدوا قسم الطوارىء بالمستشفى، وتابعوا حالات الدخول، والمدة الزمنية بين استقبال المريض وتلقيه الخدمة أو إحالته إلى أي من أقسام المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
 
كما تفقدوا أقسام العيادات، والعناية المركزة،  لمتابعة الخدمات المقدمة بتلك الأقسام والصيدلية للتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية. 
 
هذا وقد أكد الدكتور خالد عبد الغفار أن المبادرات التي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتحسين الصحة العامة للمواطنين، وضعت مصر على الخريطة العالمية، كواجهة مضيئة للصحة العامة، مشيرا إلى أن الدولة تعمل على توفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى والمترددين على المستشفيات العامة والمركزية .
 
 
كما أكدت الدكتور نهال بلبع على التزام المحافظة بتكليفات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين الخدمات الحيوية المقدمة للمواطنين، مشيرة الى الجهود لدعم ومتابعة كافة المستشفيات، من حيث الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة، بجانب المشروعات الجاري تنفيذها في القطاع.
 
حضر الجولة د هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، شعبان بصيص  رئيس مركز ومدينة إيتاى البارود و عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة.