السوق العربية المشتركة | هايسنس تطلق أحدث حملات عروضها المتميزة طوال شهر يونيو

العلامة الرائدة في تصنيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية تتيح للمقيمين في دولة الإمارات فرصة الحصول على أفضل من

السوق العربية المشتركة

الخميس 25 أبريل 2024 - 02:31
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

هايسنس تطلق أحدث حملات عروضها المتميزة طوال شهر يونيو

العلامة الرائدة في تصنيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية تتيح للمقيمين في دولة الإمارات فرصة الحصول على أفضل منتجاتها الحائزة على عدة جوائز لقضاء وقت ممتع في المنزل خلال الصيف



 

 

كشفت هايسنس، إحدى أكبر الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، عن أحدث العروض المتاحة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة والتي تشمل باقةً من أجهزتها الحائزة على العديد من الجوائز، لترتقي بعرضها الشهير سوبر براند دايز على مدار شهر يونيو كاملاً بدلاً من بضعة أيام.

وجاءت هذه الخطوة بالتزامن مع الارتفاع المتزايد لدرجات الحرارة في دولة الإمارات الذي يحدّ من النشاطات الخارجية في الهواء الطلق، إذ تُدرك العلامة رغبة الكثيرين بتمضية وقتٍ أطول في منازلهم؛ سواءً لمشاهدة أحدث البرامج التلفزيونية أو الطهو في المطبخ أو حتى الاستماع إلى الموسيقى والبودكاست المفضل لديهم، وبالتالي حاجتهم إلى أفضل التقنيات في السوق التي تضمن لهم تجربةً استثنائية.

وتشتمل العروض المجزية على مجموعةٍ متنوعة من أبرز منتجات هايسنس، بما فيها شاشات تلفاز بحجم 55-85 بوصة وثلاجات الذكية وغسالات ملابس وأطباق، فضلاً عن التلفزيون الليزري بقياس 100 بوصة من ابتكار العلامة الذي يرتقي بالترفيه المنزلي إلى مستوياتٍ جديدة.

وتأتي حملة العروض الجديدة تحت عنوان "دهشة لا تتوقف"، وهي متوفرة في المتاجر وعبر الإنترنت، ويمكن طلب المنتجات عن طريق منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية المشاركة بالحملة، بما فيها أمازون ونون ومتجر هايسنس الإلكتروني الذي يتيح خصماً بقيمة 350 درهماً إماراتياً عند الشراء بقيمة 3,500 درهم من منتجات هايسنس عبر الإنترنت طوال شهر يونيو. ومن جهةٍ أخرى، تشارك وجهات أخرى للبيع بالتجزئة في هذه الحملة، أمثال كارفور ولولو ومتجر هايسنس في دبي هيلز مول مع عروضٍ مذهلة حتى 19 يونيو.