السوق العربية المشتركة | أودي الشرق الأوسط تعلن أسماء الفائزين في مسابقة Twin Cup Challenge للعام 2022 لفرق الخدمة والفنيين

فازت شركة النابودة للسيارات في دبي بكأس مسابقة Twin Cup Challenge للعام 2022 في منطقة الشرق الأوسطسيمثل الفريق

السوق العربية المشتركة

الأربعاء 17 أبريل 2024 - 03:54
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

أودي الشرق الأوسط تعلن أسماء الفائزين في مسابقة Twin Cup Challenge للعام 2022 لفرق الخدمة والفنيين

فازت شركة النابودة للسيارات في دبي بكأس مسابقة Twin Cup Challenge للعام 2022 في منطقة الشرق الأوسط
سيمثل الفريقان الفائزان أودي الشرق الأوسط في المرحلة النهائية على مستوى العالم التي تقام في ألمانيا
 
أعلنت أودي الشرق الأوسط عن فوز شركة النابودة للسيارات في مسابقة Twin Cup Challenge لفرق الخدمة والفنيين على المستوى الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط.
 
تعتبر هذه المسابقة فعالية ومنصة سنوية لفرق الخدمة والفنيين في الشرق الأوسط لعرض مهاراتهم وخبراتهم الاستثنائية. وتنافس أكثر من 60 فريقاً خلال جولتين عبر الإنترنت، وتم اختيار أفضل 14 فريقاً للتنافس في المرحلة النهائية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.
 
وفي نسخة هذا العام، التي أقيمت في 18-19 مايو، حقق فريق Audi Grand Sphere الفوز في مسابقة فرق الفنيين، فيما فاز فريق Audi Progressive Rings بمسابقة فرق الخدمة. وينتمي كلا الفريقين الفائزين لشركة النابودة للسيارات في دبي وسيمثلان أودي الشرق الأوسط في المرحلة النهائية للمسابقة التي تقام على مستوى العالم. وحصدت فرق شركائنا في أبوظبي والبحرين وقطر والكويت المراكز المتبقية على منصات التتويج بأداءٍ ممتازٍ.
 
والتزمت فرق شركائنا في أبوظبي والبحرين ودبي والأردن والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية بدراسة جميع الجوانب المتعلقة بعلامتنا التجارية والكثير من التدريبات الجادة، بدءاً من تاريخنا العريق إلى أحدث التقنيات والخدمات عالية المستوى، وأحدث وأفضل طرازاتنا. وتم اختبارهم أيضاً في مجالات مختلفة لخدمات ما بعد البيع، منها تشخيص أعطال السيارة، ومساعدة العملاء، واستقبال السيارات، والاختبارات النظرية والمعرفية.
 
وقال كيرون دنكان، مدير خدمات ما بعد البيع وشبكة الوكلاء في أودي الشرق الأوسط: "يسرني كثيراً رؤية هذا الأداء المتميز من الأربعة عشر فريقاً التابعين لوكلاء أودي الشرق الأوسط على مدى يومين من المنافسة الشديدة، وسينطلق الفريقان الفائزان الآن في رحلتهما إلى المنافسة في المسابقة العالمية، حيث سيمثلان منطقة الشرق الأوسط وسمعتها وتميزها على المستوى الفني وفي تقديم الخدمات بين أفضل الفرق على مستوى العالم".
 
وقد بدأت استعدادات فريقا Audi Grand Sphere و Audi Progressive Rings للمشاركة في المرحلة النهائية من مسابقة Twin Cup العالمية التي تقام في ألمانيا.