السوق العربية المشتركة | الكرة المصرية غارقة فى بحور الغموض وعلامات الاستفهام.. و«الجبلاية» تخترع بطولة جديدة!!

مازالت الكرة المصرية غارقة فى بحور علامات الاستفهام والغموض وأصبحت الجبلاية مثل النظام الذى يواجه حزبين أحده

السوق العربية المشتركة

الجمعة 26 أبريل 2024 - 05:46
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

هل العائد المادى هو السر الخفى من وراء سوبر النخبة

الكرة المصرية غارقة فى بحور الغموض وعلامات الاستفهام.. و«الجبلاية» تخترع بطولة جديدة!!

مازالت الكرة المصرية غارقة فى بحور علامات الاستفهام والغموض، وأصبحت الجبلاية مثل النظام، الذى يواجه حزبين أحدهما مؤيد الحزب الأحمر الأهلى، والأخر معارض يتهم مسؤولى اتحاد الكرة بالفشل وهو الحزب الأبيض الزمالك، وبين هذا وذاك، وسهام الاتهامات التى تملأ سماء كوكب الكرة المصرية..نجد الجبلاية تخترع بطولة جديدة تحت مسمى بطولة النخبة تضم بطل الدورى وكأس مصر، وبطل كأس الرابطة، وثانى الدورى المصرى.



وتبحث الجبلاية إلى استغلال هذه البطولة، لتحقيق المزيد من الأرباح، عن طريق رعاة البطولة والبث، وتتجاهل إرث الأزمات فى البطولات الثلاث الأخرى.

أكد إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن لائحة الاتحاد بشأن بطولة السوبر بشكلها القديم كما هى، على أن يتم مناقشة دمج البطولتين فى بطولة واحدة أو إقامتها من بطولتين وهو ما سيتحدد خلال الأيام المقبلة.

ومن جهة ثانية أكد محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن تقنية الفيديو كانت تعمل بشكل طبيعى خلال مباراة السوبر بين الأهلى وبيراميدز بقيادة طاقم إماراتى.

ونفى فاروق الأنباء التى ترددت مؤخرا، بشأن إقامة بطولة السوبر دون تقنية الفيديو، ووصف هذه الأنباء بالإشاعات السخيفة

وأشار فاروق إلى أن محمد معروف، الحكم الدولى، مرشح للظهور فى بطولة كأس العالم 2026، بعد اختياره لتمثيل التحكيم المصرى فى مونديال الشباب بالأرجنتين.

وأكد أن الهدف الذى تسعى له لجنة التحكيم بقيادة بيريرا هو تجهيز طاقم مصرى كامل لكأس العالم المقبل.

وتوجه محمد معروف حكم الساحة الدولى المصرى، وحكم الفيديو عمرو الشناوى، السبت الماضى، إلى الأرجنتين للدخول فى معسكر مغلق يشرف عليه الاتحاد الدولى لكرة القدم استعدادا للمشاركة فى بطولة العالم للشباب التى تقام فى الأرجنتين بداية من 20 مايو الجارى.