السوق العربية المشتركة | ليفربول يرشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في شهر مارس

شارك الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع انستجرام صورة لمحمد صلاح مهاجم الفريق ولاعب منتجب مصر بعد ترشيحه

السوق العربية المشتركة

الجمعة 29 مارس 2024 - 07:55
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

ليفربول يرشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في شهر مارس

شارك الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع "انستجرام" صورة لمحمد صلاح مهاجم الفريق ولاعب منتجب مصر، بعد ترشيحه لجائزة افضل لاعب قي شهر مارس ضمن مسابقة الدوري الامجليزي.



 

وعلق ليفربول على الصورة المنشورة بـ" تم ترشيح محمد صلاح لأفضل لاعب في الشهر في شهر مارس"

 

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن قيام نادى مانشستر سيتي، بتقليص عدد تذاكر جماهير ليفربول، خلال المواجهة المنتظرة بين الفريقين، فى الأول من شهر إبريل المقبل، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، إن قرار مانشستر سيتي، تسبب فى حالة من الغضب لنظيره ليفربول، حيث قام الأخير بالتواصل مع رابطة الدوري الإنجليزي والسيتي من أجل الإعتراض على هذا القرار.

 

وأضافت الصحيفة أن السيتي قرر تخفيض التذاكر المخصصة لجماهير ليفربول إلى 2382 تذكرة فقط، بدلا من 2880 تذكرة فى الموسم الماضي.

 

وأوضحت الصحيفة أنه تم الاتفاق على التخفيض الأخير بين شرطة مانشستر والمجموعة الاستشارية للسلامة المحلية ومانشستر سيتي في أعقاب الحوادث الأخيرة خلال المباريات بين الناديين.

 

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، وله مباراة مؤجلة، خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 69 نقطة، ويأتى ليفربول فى المركز السادس برصيد 42 نقطة وله مباراة مؤجلة أيضا.