السوق العربية المشتركة | الإصرار على النجاح

تشهد إحتفالية سوق السيارات السنوية الأفضل Car of the year Egypt والأهم بأجندة الأحداث السنوية المتخصصة بال

السوق العربية المشتركة

الأربعاء 17 أبريل 2024 - 04:24
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب
الإصرار على النجاح

الإصرار على النجاح

تشهد إحتفالية سوق السيارات السنوية (الأفضل – Car of the year Egypt) والأهم بأجندة الأحداث السنوية المتخصصة بالسيارات فى مصر العديد من التحديات التى تواجهها ، من منطلق المعاناة "العامة" لسوق السيارات منذ الربع الثانى من العام الماضى وحتى وقتنا الحالى ، فبالرغم من أهمية الإحتفالية على عدة محاور شأن:



 

·        تكريم كافة قطاعات السوق سواء لسيارات الركوب ، الباصات أو الشاحنات على ما قدموه من مبيعات عن العام المنقضى 2022 ، وبحسب تقرير آميك الصادر عن العام كاملاً ... وبغض النظر عن ما شهده السوق من تداعيات تسببت فى إنخفاض أرقام البيع بالمقارنة بالعام السابق له 2021 ...

 

·        وتكريم بعض الرموز التى أثرت فى مسيرة هذا السوق على مدار تاريخه الحديث من قامات بمجال صناعة وتجارة السيارات بأنواعها ، بل وحتى بقطاع الصناعات المغذية ورياضة السيارات.

 

·        ونتائج الإستفتاء السنوى لمتابعى سوق السيارات المصرى والذى تقوم به مجلة (أوتوموبيل) المتخصصة بالسيارات عبر موقعها الأليكترونى ، والذى يشارك به أرقاماً قياسية من المتابعين بحسب الإهتمام بالمشاركة بهذا الإستفتاء المعيارى الهام بسوق السيارات المصرى.

 

 فقد حاول الكثيرين ... إثناء منظمى الإحتفالية عن إستكمال إستمرارية حرصهم على تنظيم هذه الإحتفالية السنوية الهامة – التى أقل ما تقدمه لهذا السوق هو حرصها على تجميع أطيافه تحت سقف واحد وفى ليلة مبهجة ، وبغض النظر عن أية تحديات واجهت هذه الإحتفالية شأن عامى جائحة الكورونا بكل من 2020 & 2021 – فى الوقت الذى عزف الكثير عن الإهتمام بذلك التوجه الإيجابى بسوق السيارات المصرى وعلى رأسهم (معرض أوتوماك فورميلا) التى قررت شركته المنظمة التوقف عن تنظيمه للأبد ...

 

وعلى الرغم من ذلك جميعه ، فقد أصر منظمى الإحتفالية على تنظيم مؤتمرهم الصحفى الكبير مؤخراً لهذا العام ، والذى يأتى على غرار كل عام من أعوام الإحتفالية الأربعة الماضية وبشكل سنوى قبل الإحتفالية للإعلان عن نتائج وتكريمات الإحتفالية لكل عام ، ليقوموا بإعلان تلك النتائج والتكريمات لإحتفالية 2023 "الخامسة" ... والمنتظر أن يحارب عضوى تنظيم الإحتفالية والمتمثلين بكل من شركة سبارك للإستشارات و أوتوموبيل للصحافة والنشر وبدعم عدد من الشركات الإيجابية بسوق السيارات وكذا الصحفية منها ، بالرغم من كافة تلك الظروف والضغوط من حزب أعداء النجاح فى رغبتهم بأن يتم إلغاء تنظيم هذه الإحتفالية لهذا العام، وليعلن عضوى التنظيم من خلال ذلك المؤتمر الصحفى عن رغبتهما العارمة وحرصهما الكبير على مواصلة مسيرة النجاح للعام الخامس على التوالى ... وبتوفيق من الله العظيم.