السوق العربية المشتركة | إدراج خمس طرز من سيارات كيا على قائمة أفضل السيارات الجديدة من حيث القيمة لعام 2023 ضمن تقريرCARS.COM

نالت ريو Sالتي تتميزبمجموعة التجهيزات التكنولوجية مرتبة الشرف الأولى في فئة السيارات الجديدةتم اختيار خمس ط

السوق العربية المشتركة

الخميس 28 مارس 2024 - 20:48
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

إدراج خمس طرز من سيارات كيا على قائمة أفضل السيارات الجديدة من حيث القيمة لعام 2023 ضمن تقريرCARS.COM

نالت "ريو S"التي تتميزبمجموعة التجهيزات التكنولوجية مرتبة الشرف الأولى في فئة السيارات الجديدة 



تم اختيار خمس طرز من سيارات كيا، في إطار تقرير Cars.com ضمن قائمة أفضل السيارات الجديدة من حيث قيمة لعام 2023، الأمر الذي من شأنه أن يعزز مكانة العلامة التجارية الرائدة في تقديم سيارات حائزة على جوائز بقيمة مميزة. وتشمل السيارات المختارة من كيا بحسب التقرير: كيا ريو S 2023(مع مجموعة التجهيزات التكنولوجية)، سيارة كيا فورتي LXS 2023 (مع مجموعة التجهيزات التكنولوجية)، كيا سيلتوسS 2023، وسيارة كيا نيرو EX الكهربائية 2023، وكيا سبورتاج  Plug-in 2023، وكيا سبورتاج Hybrid X-Line. ويتميز موقع Cars.com، باعتباره مصدر مساعد لمتسوقي السيارات، الذين يتطلعون إلى تجديد سياراتهم، لاختيار السيارات الأفضل. بالإضافة إلى ذلك، فازت سيارة "ريو S" التي تتميز بمجموعة التجهيزات التكنولوجية، عن فئة السيارات الجديدة. 

وقال ستيفن سنتر، مدير العمليات ونائب الرئيس التنفيذي في كيا أميركا: "يسعدنا إدراج العديد من طرز كيا، ضمن تقرير أفضل السيارات الجديدة من حيث القيمة لعام 2023 حسب تقرير Cars.com ، بما في ذلك، طرازان من النماذج الكهربائية الهجينة من فئة " Plan S " للعروض الكهربائية". وأضاف: "تُعزز هذه الخطوة والتقدير الذي حصدته سيارات كيا، التزامنا بالتصميم، والأمان، والثقة، والدقة والمصداقية والقيمة". 

يُحدد تقرير أفضل السيارات الجديدة من حيث القيمة لعام 2023 الصادر عن Cars.com ، أكثر طرز السيارات الجديدة التي تتميز بأسعار مقبولة في أربع فئات هي : سيارات الدفع الرباعي الصغيرة، المركبات الكهربائية، السيارات الهجينة، الشاحنات الصغيرة، والسيارات التي تقدم أفضل قيمة  للسعر بناءً على الميزات ومتوسط سعر كل فئة ضمن قائمة سيارات Cars.com. 

وقالت جين أوليتسكايا، محررة موقع Cars.com: "بناءً على توقعاتنا، يتصدر سعر السيارة قائمة أولويات المستهلكين في عام 2023. وبناءً على ذلك، يُشكل إيجاد سيارات مقبولة التكلفة، وفي الوقت نفسه  تقدم ميزات رائعة من حيث التكنولوجيا والسلامة، تحدياً لمتسوقي السيارات، وسيساعد تقرير أفضل السيارات الجديدة من حيث القيمة لعام 2023 الصادر عن Cars.com، المتسوقين في العثور على سيارة عالية الجودة في حدود ميزانيتهم من ضمنها خمس خيارات من فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة، وسيارات السيدان، والسيارات الهجينة الكهربائية من كيا".