السوق العربية المشتركة | حصرياً في قطر: نسخة خاصة من سيارة RS Q8 مخصصة للنخبة

تم إطلاق مجموعة سيارات RS Q8 حصريا في قطريمكن تقديم طلبات شراء النسخة المحدودة من سيارة RS Q8 عبر الإنترنت بد

السوق العربية المشتركة

الأحد 5 فبراير 2023 - 19:35
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

حصرياً في قطر: نسخة خاصة من سيارة RS Q8 مخصصة للنخبة

تم إطلاق مجموعة سيارات RS Q8 حصرياً في قطر
يمكن تقديم طلبات شراء النسخة المحدودة من سيارة RS Q8 عبر الإنترنت بدءاً من اليوم
من المتوقع أن تتوفر السيارات الجديدة في صالة عرض أودي قطر على طريق سلوى في أوائل ديسمبر
 
تطرح أودي قطر مجموعة حصرية محدودة من السيارة الرياضية الرائدة RS Q8 في قطر تخليداً لذكرى الإنجازات الحالية التي حققتها الدولة. وستشمل فعالية الإطلاق الحصرية سلسلة خاصة من سيارة RS Q8، مقسمة إلى مجموعتين فريدتين تتكون كل منهما من 10 سيارات ذات تجهيزات حصرية. وستتوفر هذه السيارات المحدودة اعتباراً من أوائل ديسمبر في صالة عرض أودي قطر على طريق سلوى.
 
 
تجمع سيارة RS Q8 الرائدة بين قوة طرازات RS وأناقة سيارات الكوبيه الفاخرة، مع التمتع بمرونة سيارات SUV. وتتميز النسخ الخاصة الحصرية في قطر بتجهيزاتها الفريدة، مثل اختيار استخدام اللونين الفضي دايموند والأحمر القرمزي في المقصورة، وغطاء الزجاج الخلفي، وواقي عتبات الأبواب الذي يحمل شعار "special edition". وستُطرح 20 سيارة فقط من هذه النسخة الخاصة، والتي تجسد شعار أودي "الأداء أسلوب حياة"، حيث تجمع بين أعلى مستويات الفخامة والمحركات الرياضية فائقة الأداء مع العديد من التجهيزات الحصرية.
 
وقال أحمد الشريفي، المدير العام لشركة كيو أوتو، الوكيل الرسمي لسيارات أودي في قطر: "يعتبر إطلاق هذه الطرازات المحدودة من أودي سبورت دليلاً على المكانة الكبيرة التي تحظى بها السوق القطرية لدى أودي". وأضاف: "يسرنا أن نقدم لعملائنا هذه السيارات العشرين الفريدة التي تحتفي بالإنجازات التي حققتها قطر مؤخراً بطريقة فريدة، حيث باتت إمكانية طلب شراءها قريبة جدا. وتعد هذه السيارات بمثابة تقدير لتاريخ الدولة والتزامها بتحقيق التقدم في المنطقة بشكل لم يسبق له مثيل. ونتطلع إلى الاحتفاء بمزيد من إنجازات قطر خلال الأشهر المقبلة".
 
 
ستتوفر سيارات RS Q8 العشرين الحصرية في صالة عرض أودي قطر في ديسمبر. للمزيد من المعلومات عن هذه السيارات وتقديم طلبات الشراء، يرجى زيارة www.audi-qatar.com.