السوق العربية المشتركة | جلوبال أوتو (وكلاء سيارات BMW & MINI) تتصدى لظاهرة الإتجار غير الرسمى بسياراتها 

تتوجه مجموعة جلوبال أوتو للسيارات وكيل BMW و MINI في مصر بخالص الشكر للسادة عملاء ومحبي سيارات BMW و MINI ع

السوق العربية المشتركة

الجمعة 19 أبريل 2024 - 21:34
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

جلوبال أوتو (وكلاء سيارات BMW & MINI) تتصدى لظاهرة الإتجار غير الرسمى بسياراتها 

تتوجه مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، وكيل BMW و MINI في مصر، بخالص الشكر للسادة عملاء ومحبي سيارات BMW و MINI على ثقتهمم الغالية واختيارهم سياراتنا لتمثل شخصيتهم المحبة للإتقان والتميز والمتعة التي تقدمها العلامتين BMW و MINI.



 

إلا أنه قد لوحظ مع فتح باب تلقي رغبات الحجز لعملاء BMW و MINI في فروع الشركة توافد العديد من راغبى الإتجار والمزايدة على أسعار السيارات بهدف الحصول على أكبر عدد من استمارات الرغبات بهدف إحتكار السيارات للمتاجرة، مما أدى إلى تزاحم شديد بفروع الشركة وتعقيد عملية تلقي رغبات عملاء BMW و MINI الحقيقيين الراغبين في إقتناء السيارة للإستمتاع بتجربة إمتلاك فريدة وليس الإتجار.

 

لذا وتيسيراً على السادة عملاء BMW و MINI ، وفي اطار خطة مجموعة جلوبال أوتو لمكافحة ظاهرة ال"أوفر برايس" البغيضة التي اضرت بقطاع السيارات المصري بأكمله، ستبدأ الشركة بتلقى رغبات الحجز عبر الموقع الرسمي egypt.com-www.bmw لتحديد موعد حجز السيارة، ولمراجعة كافة الطلبات المقدمة قبل تحديد الموعد، وذلك من أجل تقديم تجربة تليق بعميل BMW و MINI الحقيقي داخل صالات العرض، من حيث تيسير الدخول وعملية الحجز والرد على كافة الإستفسارات.

 

كما تهيب الشركة بكل من يريد الإتجار بسيارات BMW و MINI ، بإضطرارها إلغاء حجز ومنع التعامل مع أي شخص يستخدم حجز السيارة بغرض الإتجار والمضاربة، وستضطر الشركة إيقاف التعامل مع كل من حصل على سيارة بغرض بيعها قبل ستة أشهرمن تاريخ شراء السيارة.

 

كما تعد الشركة عملاءها الكرام بتدبير الكميات المطلوبة من سيارات BMW و MINI ، طالما كانت بغرض الإستخدام الشخصي المباشر، تلبية لإحتياجات كل من يرغب في إمتلاك سياراتنا و الإستمتاع بها بسعر مناسب بعيداً عن ظاهرة ال"أوفر برايس"، ونؤكد أن هدفنا الأول هو إرضاء العميل وتقديم تجربة ممتعة سواءاً كانت في عملية إقتناء السيارة أو في مرحلة ما بعد البيع.