السوق العربية المشتركة | الصبروط يجتمع بالفائزين في انتخابات نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بالقليوبية

اجتمع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب الشباب بالقليوبية مع الفائزين في انتخابات نموذج محاكاة مجلس

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 22:09
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

الصبروط يجتمع بالفائزين في انتخابات نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بالقليوبية

اجتمع الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب الشباب بالقليوبية ،  مع الفائزين في انتخابات نموذج محاكاة مجلس الشيوخ 2022  برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهم مقعدين بنظام الفردي وقائمة العاصمة الإدارية في حضور الدكتور محمد عبدالمؤمن  وكيل المديرية للشباب والدكتورة سارة طه معاون المدير العام لشؤون الشباب وعبدالله شعبان مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية . 



 

استقبل الصبروط   الفائزين بالمقاعد الفردي وهما الدكتور محمد جمال حشيش  استاذ مساعد بكلية التربية الرياضية بجامعة بنها  و ياسمين سيد هنداوي اخصائي الموارد البشرية بوزارة الطيران ، واعضاء قائمة العاصمة الإدارية الدكتور أحمد إسماعيل، الدكتور عبد الله محمد والدكتور عمرو الشايب والكابتن محمد موسى والدكتورة بسمه محمد وأحمد السقا واحمد سميح . 

 

اكد الصبروط في كلمته عن الطفرة الغير مسبوقة التي شهدتها أنشطة البرلمان بفضل توجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة معربا عن استعداده التام للتعاون مع اعضاء  نموذج محاكاة مجلس الشيوخ لتمثيل القليوبية تمثيلا مشرفا والمساهمه في إعداد جيل جديد من الكوادر البرلمانية . 

 

قدم الفائزين بنموذج محاكاة مجلس الشيوخ درع التكريم لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية تعبيرا عن امتنانهم لما يقدمه من اسهامات لخدمة العمل الشبابي والرياضي بالمحافظة وكذلك درع تكريم لوكيل المديرية للشباب . 

 

استمع الصبروط للاعضاء وما قدموه من أسئلة واستفسارات حول عدد من المشكلات التي تعوق عمل مراكز الشباب  وطالب الصبروط  بوضع خطة عمل للاعضاء والاستعداد لعرضها ومناقشة امكانية تنفيذ ما بها من مقترحات خلال الاجتماع القادم بالأعضاء.