السوق العربية المشتركة | حفاظًا على الأرواح.. «مستقبل وطن» يتكفل بتعلية سور كوبري الحوامدية

استمرارا للجهود الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها حزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس

السوق العربية المشتركة

الخميس 18 أبريل 2024 - 22:37
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

حفاظًا على الأرواح.. «مستقبل وطن» يتكفل بتعلية سور كوبري الحوامدية

استمرارًا للجهود الخدمية والمجتمعية التي يقوم بها حزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، تكفلت أمانة الحزب بالحوامدية بأعمال تعلية سور كوبري الحوامدية حفاظًا على أرواح المواطنين. 



وكشف المستشار محمد سعد البطل، أمين حزب مستقبل وطن بالحوامدية، أنه بمجرد رصد أمانة الحزب استغاثة من انخفاض السور الحديدي الخاص بكوبري الحوامدية وتسبب ذلك في سقوط العديد من الشباب من أعلى الكوبري، تم تشكيل لجنة خاصة بشراء كافة المستلزمات وإنشاء حواجز حديدية بطول المنطقة المنخفضة وذلك بعد أن تم إصلاح كافة الفواصل الحديدية، معلنًا إنتهاء أعمال تعلية السور الحديدى للكوبري حفاظًا على أرواح الأهالي وهو الذي تكفل به أعضاء هيئة مكتب الأمانة بجهودهم الذاتية.

وقال "أمين الحزب"، إن أعمال التعلية الخاصة بالسور الحديدي للكوبري تمت بالتنسيق مع اللواء كمال عبد الله عزب رئيس مجلس مدينة الحوامدية برعاية أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب عن دائرة الحوامدية، وتولى التنفيذ أعضاء أمانة العلاقات الحكومية وأمانة العمل الجماهيري بتغطية من أمانة الإعلام.

ووجهت أعداد كبيرة من أهالي الحوامدية عبر صفحات التواصل الاجتماعي الشكر لحزب مستقبل وطن وأمانة الحزب بالحوامدية على سعيهم المستمر لتلبية احتياجات المواطنين والحرص على مصالحهم.

ويأتي ذلك في اطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدوله المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".